أمير#عسير يسلم 30 وحدة سكنية لمستفيدي “بر أبها”

الأحد ٢٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٠ مساءً
أمير#عسير يسلم 30 وحدة سكنية لمستفيدي “بر أبها”

سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس جمعية البر بأبها، وبحضور أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس، صباح اليوم، بالمجلس العام بالإمارة، مفاتيح ثلاثين وحدة سكنية للمستفيدين من برنامج “مساكن”، التي تقدّمه الجمعية للأسر المحتاجة في منطقة عسير .

من جهته، أوضح أمين عام جمعية البر، الشيخ محمد بن فحاس، أن الجمعية تسلم كل عام عددًا من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة للسكن مدى الحياة، مؤكدًا استمرار تنفيذ هذا البرنامج للأسر المحتاجة، فيما يحقق تعزيز العمل الاجتماعي الذي تقدّمه الجمعية لخدمة المجتمع .
وقدّم “بن فحاس” شكره وتقديره لأمير منطقة عسير رئيس الجمعية على توجيهاته الدائمة بسرعة قضاء حوائج الأسر المحتاجة بالمنطقة، داعيًا المحسنين والموسرين لتعزيز هذا العمل المبارك، ودعمه بما تجود به أنفسهم للوصول إلى الهدف المنشود.
يُذكر أن المواطنة عزيزة بنت محمد العمري، والتي تنازلت عن قاتل ابنها لوجه الله تعالى، ثم لشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومساعي سمو أمير المنطقة كانت ضمن الأسر المستفيدة التي تسلّمت مفاتيح الوحدات السكنية من يد سمو أمير منطقة عسير.

أمير عسير 1 أمير عسير 3 أمير عسير 4 أمير عسير 5 أمير عسير 6 أمير عسير أمير عسير.jpg 0