أمير المدينة المنورة: جهود الأمن العام محل فخر واعتزاز من الجميع

الخميس ٢٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٣ مساءً
أمير المدينة المنورة: جهود الأمن العام محل فخر واعتزاز من الجميع

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بدور رجال الأمن وما يبذلونه من جهود، مؤكدًا أنها محل فخر واعتزاز من الجميع.
وقال الأمير فيصل: إن القطاعات الأمنية حققت العديد من الإنجازات بفضل الرعاية والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتسخير كافة التجهيزات والإمكانات لحفظ الأمن وتعزيز عوامل السلامة.
جاء ذلك خلال تدشين سموه مركز العمليات الأمنية بدوريات الأمن بمنطقة المدينة المنورة، بحضور مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، وتفقد سموه غرفة العمليات واستمع لشرح عن عمليات تلقي البلاغات والمتابعة الأمنية.
وقدم خلال المناسبة عرضًا مرئيًّا عن المركز الذي يوظف وسائل تقنية متقدمة في المتابعة الأمنية الميدانية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، من خلال زيادة سرعة الاستجابة مع البلاغات والتعامل مع الحالات الأمنية.
وخصص المركز خدمة لذوي القدرات الخاصة كإحدى الخواص الرئيسية للنظام.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان قد استقبل معالي مدير الأمن العام وبعض قيادات الأمن العام، الذين قدموا في زيارة تفقدية لإدارات الأمن العام؛ استعدادًا لموسم العمرة وشهر رمضان المبارك.

الأمير فيصل بن سلمان  يشيد بجهود رجال الامن