أهالي قرية “أبو الحرابي” بالبرك: 5 أعوام نطالب بسفلتة كيلو ونصف ولا مجيب

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٨ صباحاً
أهالي قرية “أبو الحرابي” بالبرك: 5 أعوام نطالب بسفلتة كيلو ونصف ولا مجيب

طالب أهالي قرية “أبو الحرابي”، التابعة لمحافظة البرك بعسير، صاحب السمو الملكي الأميرَ فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، إنصافهم مما لحقهم من بلدية البرك؛ حيث إنهم يطالبون بسفلتة طريقهم الذي لا يتجاوز 2 كم، إضافة إلى إنارته منذُ أكثر من خمسة أعوام تقريبًا.
وبيّن المواطن “هادي الصالحي”، في شكوى تلقتها صحيفة “المواطن”، قائلًا: “منذُ خمسة أعوام ونحن نطالب بسفلتة الطريق الموصل إلى قريتنا الرابط بطريق (جازان- جدة) السريع، والذي يبلغُ طوله قرابة واحد ونصف الكيلو، ولكن مطالبنا ذهبت أدراج الرياح، وبيروقراطية المسؤولين في بلدية البرك لا تسمح بالالتفات لنا والنظر في معاناتنا، ولا يعلمون ما يلحقنا من ضرر جرّاء عدم السفلتة”.
وأضاف “الصالحي” أنّ صهاريج المياه امتنعت عن الوصول لقريتهم؛ نظرًا لسوء الطريق، والبعض الآخر من أصحاب الصهاريج رفعوا الأسعار لما يلحق بهم من ضرر الطريق، مبينًا أنّ آخر مطالبة له في مكتب رئيس بلدية البرك، أبلغه بأن المشروع سُلّم للمقاول وبانتظار تنفيذه.
صحيفة “المواطن” تواصلت مع رئيس بلدية البرك سعيد بن حافظ، وطرحت مطالب الأهالي بشأن ما يحتاجونه من سفلتة وإنارة، حيث أكّد “ابن حافظ” أنّ المشروع متعثر؛ لعدم توفر سيولة.

قرية أبو الحرابي 3 قرية أبو الحرابي 4 قرية أبو الحرابي