الإطاحة بعمالة توزع لحوم غير صالحة للاستهلاك بـ #الدمام

الأحد ٢٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٥:٠٦ مساءً
الإطاحة بعمالة توزع لحوم غير صالحة للاستهلاك بـ #الدمام

قاد بلاغ من شعبة التحريات والبحث الجنائي بالدمام إلى اكتشاف منزل تديره عمالة وافدة تقوم بإعادة بيع لحوم بطريقة مخالفة وغير صحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وتمكّنت البلدية بالتعاون مع الجهات الأمنية من مداهمة المنزل وضبط العمالة المخالفة
وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس عبدالله بن أحمد الأحمد، أن بلدية شرق الدمام تلقت بلاغًا من شعبة التحريات والبحث الجنائي بالدمام، بوجود عددٍ من العمالة الوافدة غير المصرّح لها، تقوم بتوزيع وتقطيع اللحوم داخل منزل في أحد أحياء الدمام، وإعادتها للسوق بطريقة مخالفة.
وأشار إلى أنه تم مصادرة وإتلاف 99 كلجم من اللحوم، منتهي الصلاحية، ومجهول المصدر، وتظهر عليه علامات التلف والفساد، لافتًا إلى أنه تم مصادرة أدوات التقطيع وكذلك لوحات التقطيع.
ولفت الأحمد إلى أن العمالة كانت تمارس العمل بشكل غير مرخّص لإعداد الأطعمة في موقع سكني غير مهيأ لهذا الغرض، وانعدام اشتراطات النظافة والصحة العامة في المكان الذي كان بدائيًا، وتنتشر فيه المخلفات والنفايات والأطعمة غير الملائمة للاستهلاك الآدمي.
وشكر الأحمد شعبة التحريات والبحث الجنائي، حيث إن هذا يأتي ضمن التعاون المستمر بين الأمانة والجهات الأخرى في الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بالصحة العامة أو أية ملاحظات أخرى، لافتًا إلى أن الأمانة لن تتهاون مع المخالفين، وأنها ستطبق العقوبات النظامية عليهم.

لحوم 0 لحوم 1 لحوم