“الجوف” ثالث نوادي #المملكة في “البوتشي”

السبت ١٦ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٤١ مساءً
“الجوف” ثالث نوادي #المملكة في “البوتشي”

حقق نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة، المشارك في بطولة المملكة للأولمبياد الخاص؛ المركز الثالث في زوجي لعبة البوتشي “البولينج الإيطالي”، والرابع في اللعبة الفردية ذاتها للاعبين عبد العزيز بن مصافق الرويلي ومحمد بن علي الدرعان في الفئة العمرية تحت عشرين سنة، وذلك في أولى المنافسات للعبة بعد اعتمادها ضمن منافسات بطولة المملكة.
وذكر مدرب الفريق الكابتن صالح بن مصلح المريح أن فريق النادي في لعبة البوتشي نال استحسان وثناء حضور منافسات بطولة لمملكة للأولمبياد الخاص، ورغم ضيق الوقت وحداثة اللعبة في أوساط اللاعبين والجهد المبذول لتعريف اللاعبين وتدريبهم على مبادئ اللعبة فإن اللاعبين تميزوا في الأداء وتقديم العروض الشيقة.
وفي منافسات ألعاب القوى استطاع لاعبو النادي تحقيق نتائج مميزة في المنافسات التي شاركوا بها؛ فقد استطاع اللاعب أمجد بن فيصل الخمسان تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية لسباق 200 م، والمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات رمي الكرة الحديدية للفئة العمرية فوق اثنتين وعشرين سنة.
وحاز الخمسان على إعجاب وإشادة مدرب منتخب المملكة، والذي أوصى بدوره بتسجيل اللاعب نظير تميزه وما يمتلكه اللاعب من مقومات بدنية وفنية عالية.
وفي الفئة العمرية من ستة عشرة إلى واحد وعشرين سنة حصل اللاعب علي بن محمد السهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 100م.
بينما حقق اللاعب فارس بن خالد المعتق المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 50م، والمركز الثالث والميدالية البرونزية لسباق 100م، كما حقق اللاعب بندر بن محمد السهلي الميدالية البرونزية بتحقيقه المركز الثالث لسباق 400م للفئة العمرية من اثنتي عشرة إلى خمسة عشرة سنة.
من جانبه ذكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح أن تحقيق نتائج مميزة هي ثمرة التعاون بين الجميع، بالإضافة إلى البناء الصحيح للاعبين والاهتمام الذي يجدونه من المدربين والإداريين.
نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (14)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (15)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (16)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (13)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (12)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (3)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (2)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (1)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (9)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (10)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (11)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (7)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (6)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (4)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (18)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (17)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (19)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (20)

نادي الجوف ثالث نوادي المملكة في البوتشي (21)