“الخدمة المدنية” تستقبل طلبات المتقدمين على 2045 وظيفة إدارية.. غدًا

السبت ٩ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٣ مساءً
“الخدمة المدنية” تستقبل طلبات المتقدمين على 2045 وظيفة إدارية.. غدًا

تـستقبل وزارة الخدمة المدنية غدًا طلبات الخريجين للتقديم على 2045 وظيفة رجالية، أعلنتها الوزارة نهاية الأسبوع الماضي ضمن إعلان وظائف سلم رواتب الموظفين العام “الوظائف الإدارية”، عبر نظام جدارة على موقع الوزارة الإلكتروني، الذي يستمر حتى مساء يوم الخميس القادم.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أن الأولوية في الترشيح لهذا الإعلان للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، مضيفًا أن الوظائف تشمل المراتب الرابعة والخامسة وبعض وظائف السادسة لحملة الدبلوم، ووظائف المرتبتين السادسة والسابعة لحملة البكالوريوس، ووظائف المرتبة الثامنة لحملة الماجستير، ووظائف المرتبة التاسعة لحملة الدكتوراه.
وأشار إلى أن اختبار تقييم 1 يعد من متطلبات التقديم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام “الوظائف الإدارية”، وذلك للخريجين من حملة البكالوريوس “رجال فقط” الراغبين للتقدم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام للمرتبتين السادسة والسابعة.
وأضاف المنيف أن دور وزارة الخدمة المدنية في الإعلانات الوظيفية يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية، مؤكدًا أن الوزارة ليس لها أي علاقة في تحديد عدد ونوعية ومقرات الوظائف.