العثور على الطفلة المفقودة بـ #الباحة متوفاة بوادي قوب

الخميس ٢١ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
العثور على الطفلة المفقودة بـ #الباحة متوفاة بوادي قوب

عثرت فرق الدفاع المدني على الفتاة المفقودة بالباحة متوفاة، كما عُثر على المركبة بمجرى سيل وادي قوب بالزرقاء، وما زال البحث جاريًا من قبل الفرق الميدانية الأرضية المنتشرة في الوادي؛ للبحث عن والدها وشقيقها المفقودين.
وأوضح متحدث الدفاع المدني بمنطقة الباحة- العقيد جمعان دايس الغامدي- بأن مركز القيادة والتوجيه تلقى بلاغًا من قبل أحد المقيمين يفيد بفقدان أحد أقربائه البالغ من العمر ٢٥- ٣٠ سنة تقريبًا، وبرفقته ابنة أخته البالغة من العمر سبع سنوات وشقيقها البالغ من العمر أربع سنوات، وقد تم العثور على الفتاة المفقودة متوفاة والمركبة بمجرى سيل وادي قوب بالزرقاء، وما زال البحث جاريًا من قبل الفرق الميدانية الأرضية المنتشرة في الوادي؛ للبحث عن المفقودين الآخرين، وكذلك الإنقاذ المائي والقوارب المائية التي تبحث في سد وادي الملد.
وأوضح “الغامدي” أن فرق الإنقاذ تواجه صعوبة بالغة في عمليات البحث؛ نظرًا لاستمرار هطول الأمطار بغزارة، وكذلك تشبع الأرض بالمياه الطينية، وارتفاع منسوب الأعشاب في تلك المواقع التي تجري بها عمليات البحث.
وسوف نوافيكم بما يستجد في حينه، كما نناشد جميع الإخوة المواطنين والمقيمين المتجمهرين بالقرب من الوادي بإفساح المجال لإخوانهم رجال الدفاع المدني؛ لكي يقوموا بواجبهم على أكمل وجه، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يوفقنا في العثور على بقية المفقودين.

الطفله الطفله2

الطفله3 الطفله5

 

الطفله6

الطفله7