بالفيديو.. أول ظهور لقاتل المبتعثة ناهد المانع

الجمعة ٢٢ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٦:١٠ مساءً
بالفيديو.. أول ظهور لقاتل المبتعثة ناهد المانع

سجل مقطع فيديو متداول عبر مواقع الانترنت اول ظهور لقاتل المبتعثة ناهد المانع في بريطانيا.
وأدانت محكمة بريطانية، اليوم الجمعة، مغني الراب البريطاني جيمس فيروزر ، بتهمة قتل المبتعثة ناهد المانع، حيث كان يبلغ من العمر 15 عاما حين ارتكب الجريمة.
وكانت ناهد المانع الطالبة السعودية المبتعثة لدراسة الدكتوراه بجامعة إسيكس في مدينة كولشيستر الواقعة في بريطانيا قتلت أثناء سيرها بأحد الشوارع الواقعة بمدينة كولشستر حيث كانت متجهة في طريقها إلى الجامعة، وقد وجدت وهي تنزف حتى الموت في حوالي الساعة 10:40 من صباح يوم الثلاثاء 17 يونيو 2014، بعدما تلقت 16 طعنة.
وفي يناير الماضي اعترف مراهق بريطاني بقتل المبتعثة السعودية طعناً بسكين، وقبلها قتل رجلا في كولشستر، في هجمات أثارت حينها مخاوف استهداف القاتل لضحاياه بشكل عشوائي.
وأقر المراهق بتهمتي القتل غير المتعمد لضحيتيه مع إنكار تهمتي القتل العمد خلال جلسة الاستماع في محكمة أولد بيلي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إقرار بأن شخص يكلمه بعقله ويطلب التنفيذ والقتل ( إعتراف يتضمن إثبات أنه مجنون ) بعني حكم بسيط مع التقارير الطبيه ثم يخرج ( إحتيال ظاهر على القانون الجنائي ) . أي لا يوجد إصرار على القتل ولا يوجد ترصد ولا يوجد دوافع دينية ولا إجتماعية وهذا لا يعفي من المطالبه بالحقوق والضرر الواقع على المجني عليها وأتعاب المحاميين لأن الشارع حق عام ومسؤلية الحكومة البريطانية بالدرجه الأولى وبالذات لكونه مجنون فلتان بالشوارع ..