تعثر مشروع طريق يتسبب بانقلاب مركبة بعامرية #صامطة

الإثنين ٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٦ مساءً
تعثر مشروع طريق يتسبب بانقلاب مركبة بعامرية #صامطة

أصيب مواطنان بإصابات متوسطة وحرجة؛ إثر وقوع حادث انقلاب للمركبة التي تقلهما مغرب اليوم الاثنين، وذلك على الطريق الرابط بين قريتي الجرادية والدريعية بالقرب من مدخل قرية العامرية بمحافظة صامطة.

وأوضح عدد من شهود العيان لـ”المواطن”، أن مركبة من نوع جيب لاندكروزر كانت تسير على طريق قريتي الجرادية- الدريعية الضيق، وعند تفاديها الاصطدام بمركبة أخرى (وجهًا لوجه) أدى إلى انحرافها وانقلابها وإصابة شابين بداخلها أحدهما إصابته حرجة وقام بنقله عدد من المواطنين بموقع الحادث إلى المستشفى، بينما تم نقل المصاب الآخر عن طريق إسعاف الهلال الأحمر.

وأضافوا أن تعثر مشروع طريق قريتي الجرادية والدريعية المتعثر وغير المزدوج (بمسار واحد) هو السبب الرئيسي لوقوع حادث اليوم وحوادث أخرى وقعت خلال الشهور الماضية.

وأشاروا إلى أن مشروع توسعة الطريق اعتُمد تنفيذه من قبل بلدية محافظة صامطة منذ ما يقارب العام، حيث قام مقاول المشروع بردم أجزاء من الطريق، ثم توقف عن إكمال العمل إلى يومنا هذا، وذلك منذ ما يقارب التسعة أشهر.

ويناشد الأهالي ولاة الأمر والجهات المعينة النظر في تعثر مشروع طريق قريتي الجرادية والرديئة؛ وذلك لكثرة وقوع الحوادث الناتجة عن ضيق الطريق غير المزدوج.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان- بيشي الصرخي- أن غرفة العمليات تلقت بعد مغرب اليوم بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة بالقرب من مدخل العامرية التابعة لمحافظة صامطة وأن بها حالتين، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية من مركز إسعاف صامطة، وعند وصول الفرقة وجدت حالة واحدة لديها إصابة متوسطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية له، ونقله إلى مستشفى صامطة العام؛ لتلقي العلاج.

وأضاف: بينما نُقل المصاب الآخر عن طريق المواطنين قبل وصول الفرقة؛ حسب إفادة الجمهور المتواجد بالموقع.

صامطة صامطة1 صامطة2 صامطة3 صامطة4 صامطة5 صامطة6 صامطة8

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجد شوعي

    الله يشفيهم مساكين
    حتى احنا في صاحب البار يحايلون علينا بمدركتل يجحف الخط
    وروح كل ما وقع مطر زله وسط مبيوت
    يانه مزفلت الي قالو شيسوونه لنا وخط معامريه وطاق الجهه امانه بلاء مبحر حق مدريعيه ما تاصله الا وقد طلعن روحك