“تعليم الجوف” يفتح باب التسجيل في النقل الداخلي

الثلاثاء ١٩ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢١ مساءً
“تعليم الجوف” يفتح باب التسجيل في النقل الداخلي

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، ممثلة في إدارة شؤون المعلمين، عن فتح باب التسجيل في حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ.
وقال مدير إدارة شؤون المعلمين مراد بن موسى الصلهام: إنه تم إرسال تعميم للمدارس يحتوي على خطوات عمل قائد المدرسة في الحركة الداخلية، مطالبًا قائدي وقائدات المدارس بتحديث بيانات راغبي النقل وطباعة تقرير النقل واعتماده والاحتفاظ به في ملف خاص بحركة النقل الداخلي للرجوع له عند الحاجة.
وشدد “الصلهام” على ضرورة إرسال صورة من الملف عبر نظام المراسل الإلكتروني إلى مكتب التعليم للمطابقة، وذلك قبل إغلاق إدخال الرغبات عبر بوابة التكامل الإلكتروني على الرابط http://tkml.moe.gov.sa/portal نهاية عمل يوم الخميس 21/ 7/ 1437هـ.
كما طالب المعلمين والمعلمات الراغبين بالنقل الداخلي الاطلاع على ضوابط وإجراءات النقل وشرائح النقل، فيما يخص كل قطاع والتنسيق مع قادة المدارس بتحديث بياناتهم وإدخال وتعبئة الرغبات عبر بوابة التكامل الإلكتروني خلال الفترة من 12- 21/ 7/ 1437هـ.
وأشار إلى أنه لن تقبل الطلبات اليدوية وطلبات العدول عن النقل بعد صدور الحركة الداخلية، حيث تم تحديد يوم الأحد 8/ 8/ 1437هـ آخر موعد للانسحاب من الحركة قبل صدورها.