تنظيم مسابقة قرآنية لطلاب #جامعة_اليمامة بالتنسيق مع “تحفيظ الرياض”

الأربعاء ٢٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً
تنظيم مسابقة قرآنية لطلاب #جامعة_اليمامة بالتنسيق مع “تحفيظ الرياض”

ناقشت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض وجامعة اليمامة، تنظيم مسابقة قرآنية لطلاب الجامعة تتولى الجمعية الإشراف عليها، لتكون بداية لتعاون طويل المدى في عدد من المجالات بين الجامعة وتحفيظ الرياض في خدمة كتاب الله.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من تحفيظ الرياض للجامعة ضم كلا من الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب رئيس الجمعية وفضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية وفضيلة الشيخ حمد بن سليمان العنقري مدير الشؤون التعليمية، التقى خلالها بالدكتور حسام رمضان وكيل الجامعة، وعدد من عمداء الكليات.
وقدم وفد الجمعية عرضًا عن منجزات الجمعية والتعريف بها وإنجازاتها في خدمة كتاب الله الكريم، مؤيدين ذلك بإحصاءات عن عدد الحلقات والطلاب والبرامج المقدمة والمصاحبة والدورات التدريبية والتأهيلية للمعلمين والطلاب.
وأعرب الهذلول عن شكره لجامعة اليمامة على حفاوة الاستقبال، مرحبا بالتعاون مع الجامعة فيما يخدم كتاب الله الذي هو هدف الجمعية الأسمى وغايتها النبيلة التي لا تتوانى عن تذليل كل الصعاب في سبيل تحقيقها.
من جانبه شكر رمضان وفد الجمعية على زيارتهم، مثمنا جهود الجمعية في خدمة كتاب الله الكريم، مؤكدا حرص الجامعة على التواصل مع كل المؤسسات والجمعيات الخيرية وعلى رأسها تحفيظ الرياض، لافتا إلى أهمية تحصين الطلاب والشباب والفتيات بتعاليمهم القرآن الكريم الذي يحث على السماحة والخلق والآداب، داعيا إلى استمرار مثل هذه اللقاءات التي تثري التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم الوطن والمواطن.

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (1)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (2)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (3)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (5)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (6)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (7)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (8)

تحفيظ الرياض تبحث سبل التعاون مع جامعة اليمامة (9)