خاص.. تفاصيل المشادة بين #السومة ورجل أمن المطار

الخميس ٢٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤١ مساءً
خاص.. تفاصيل المشادة بين #السومة ورجل أمن المطار

كشفت مصادر صحيفة “المواطن” تفاصيل ما حدث بين مهاجم النادي الأهلي عمر السومة وأحد رجال الأمن في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة، وذلك قبل مغادرة فريق الأهلي للعاصمة الرياض لخوض لقاء الغد أمام الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوضحت أن رجل الأمن طلب من السومة خلع الحذاء عند مروره بجهاز التفتيش، وقام اللاعب بتطبيق النظام، وبعد مرور المهاجم السوري من جهاز التفتيش دار حوار بينه وبين رجل الأمن ووصف اللاعب رجل الأمن بأنه متعصب لفريقه (الهلال).
وأشارت: “أثناء النقاش بين اللاعب ورجل الأمن تدخل الرئيس المناوب لرجال الأمن، وحدثت ملاسنة كما شاهدنا بينه وبين اللاعب، وفي النهاية تدخل طارق كيال وقام بتقبيل رأس رجل الأمن واعتذر له عما حصل، وانتهى الخلاف”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي عبدالله عسيري .

    استغلال للسلطه وحقاره مالها داعي من سفيه … السومه مؤدب جدا .ولكن تصل لهذي الدرجه بالتعصب باستخدام السلطه لمحاولة اختلاق مشكله .الشرهه على من ترك له هذي الشغله …

  • غير معروف

    الشرهه والله على اللي حط في يدك جوال يالاهبل

  • غير معروف

    بصرراحة لا يحق لي شخص التقليل من اشخاص او مقميمين بهذا الوطن الغالي على الجميع. ولابد ان يحترم النظام سوء من رجل الأمن او اي لعب او غيرة. ولابد ان يحاسب من يتجاوز الخطوط الحمراء. لابد ان نسمو بروح الرياضه وغيرها من الأمور. برقي لا بتعصب ونخسر عملنا بتصرف احمق

  • أبو عبد العزيز

    يجب على اللا عب السوري أولا أحترام البلد وخاصه رجال الامن (ياغريب كن اديب) وبلا مهايط لايحطونك في السجن لسوء سلوكك. وبعدها يسفرونك لبلدك وهناك تعرف ان الله حق.