صاحب محل يستولي على الشارع لزبائنه.. وأمانة جدة: سنتخذ الإجراء اللازم

السبت ٢ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
صاحب محل يستولي على الشارع لزبائنه.. وأمانة جدة: سنتخذ الإجراء اللازم

استولى صاحب محل تجاري على المواقف الأمامية للمحل دون وجه حق، كمواقف خاصة لمحله أو لزبائنه، وذلك بوضع حواجز حديدية؛ لمنع الوقوف أمام محله.
وأوضحت مصادر لـ”المواطن” بأمانة محافظة جدة أن ما قام به صاحب المحل أو العاملون يعد مخالفة للأنظمة والتعليمات، حيث إنه لا يحقّ له وضع بعض العبارات التي توكد أن المواقف خاصة بالمحل أو ما شابه، موكداً أن الأمانة سوف تتخذ اللازم تجاه صاحب المحل.
وذكر عبدالرحمن الشمراني لـ”المواطن” أنه فوجئ بتلك الحواجز عندما رغب بإيقاف سيارته أمام المحل الواقع بشارع التحلية مقابل بن حمران.
وطالب العديد من المواطنين بضرورة معاقبة جميع المحالّ التي تقوم بحجز المواقف لصالحها سواء في هذا الشارع أو غيره من الشوارع التجارية وإزالة جميع الحواجز واللافتات التي تمنع الوقوف، منوهين إلى انتشار تلك الحركة في العديد من الشوارع خاصة تلك المزدحمة بالمحال التجارية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد حافظ

    يحق للمواطن المار التمتع بالمواقف بالقدر المعقول لقضاء غرضه ولا يحق له تملك الموقف لساعات ليأكل في المطاعم المجاورة دون المبالاة بصاحب المتجر الذي يدفع الايجار ومنع المواطنين الآخرين الذين يقصدون نفس المكان

  • مواطن

    بصفة عامه اصحاب المحلات لم يفعلوا ذلك من فراغ وذلك لانهم تضرروا وبشده من الاشخاص الذين يتركون سيارات لاوقات طويله واحيانا ايام مما يتسبب في وجود ازمة في المواقف للمواطنين الاخريين والذين هم عملاء لتلك المحلات التي ستتضرر من ذلك مالياً علماً بان هذه اللوحات لا تمنع اي شخص من التوقف في هذه الاماكن حيث انها فقط تخاطب ضميرنا بمعنى اخر توقف اذا كنت في عجله من امرك لكن لا تطيل لانك اخذت مكان عميل لهذا المكان