طلاب الجامعة الإلكترونية بأبها يزورون مصابي الحد الجنوبي

الخميس ٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
طلاب الجامعة الإلكترونية بأبها يزورون مصابي الحد الجنوبي

في مبادرة وطنية تأتي استمرارًا لجملة من المبادرات الوطنية المتتالية قام وفد من الجامعة السعودية الإلكترونية- فرع أبها- بزيارة للمصابين بالحد الجنوبي صباح اليوم الأربعاء وذلك بمستشفى الملك فهد العسكري بمحافظة خميس مشيط، حيث كان في استقبالهم ممثلون من إدارة العلاقات العامة والإعلام في المستشفى، والذين أخذوهم في جولة على المصابين في المستشفى.

وقال الدكتور سلطان القحطاني رئيس وفد الجامعة: إن هؤلاء المصابين ضحوا بأنفسهم من أجل دينهم ووطنهم وأبناء شعبهم، وكانوا تاجًا على الرؤوس، ولهم حق الاحتفاء والزيارة.

وذكر أن ما يقوم به الوفد لا يمثل إلا واجبًا على كل إنسان محب لدينه ووطنه، وليس ذلك إلا بمثابة شيء بسيط لمن ضحى بنفسه من أجل وطن عظيم، وتأكيدًا لـ”أن وطنًا لا نحميه لا نستحق العيش فيه”.

وقد تم أثناء الزيارة تقديم هدايا رمزية للمصابين كانت تشير إلى أن هؤلاء الأبطال تعبوا لنرتاح وسهروا لننام؛ فكان من الحق أن نقول لهم شكرًا وهي لا تكفي.

طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 1 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 2 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 3 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 4 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 5 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 6 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي