“فواتير المياه” تُطيح بالوزير الحصين بأمر “سلمان الحزم”

السبت ٢٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
“فواتير المياه” تُطيح بالوزير الحصين بأمر “سلمان الحزم”

تسببت شكاوى المواطنين مؤخراً من ارتفاع فواتير المياه لمنازلهم بالإطاحة بوزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين وذلك بعد صدور أمر ملكي نصّ على إعفاءه من منصبه، وتكليف يكلف عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير الزراعة بالقيام بعمل وزير المياه والكهرباء .

وبالرغم من ازدياد شكاوى المواطنين من ارتفاع فواتير مياه منازلهم ولجؤهم إلى وسائل إعلامية متنوعة لعرض تضررهم من ارتفاع الفواتير ، إلا أن وزير المياه السابق الحصين تجاهل تلك الشكاوى وحاول تبرير الارتفاع باللوم على استهلاك المواطنين مستخدماً أساليب الاستفزاز لمشاعر المواطنين.

وجاء إعفاء الوزير الحصين بعد أيام قليلة من تصريحات ولي ولي العهد رئيس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بأن وزارة المياه لم تنُفذ تعرفة المياه الجديدة التي تم الاتفاق عليها والذي أكد في تصريحاته أن هناك عمل لإصلاح وزارة المياه.

ويأتي قرار إعفاء وزير المياه الحصين قبل 48 ساعة من الموعد المرتقب للإعلان عن خطة الرؤية المستقبلية والذي يُصادف يوم 25 أبريل والذي تعرض فيه المملكة خطتها الاقتصادية لِما بعد النفط.

ويُشكّل قرار إعفاء وزير المياه الحصين إمتداداً لسياسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مواصلة حزمه أمام كل من يعرقل نهضة الوطن ورفاهية المواطن والذي يُشدد -حفظه الله-في جميع لقاءاته بأن المواطن محل الإهتمام والتقدير .

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو خالد

    يستاهل

  • sami1111

    صحيح هو من حط التعريفه الجديده
    احترمو المواطن رجاء

  • غريب الدار

    الله يطول بعمرك يا ملك الحزم نعم هناك وزراء للاسف لايهمهم مصلحه الوطن والمواطن متغطرسين لاكن نقول حسبنا الله ونعم والوكيل على كل من خان الوطن . اللهم احفظ بلادنا ومن كل شر وادم علينا ولاه امرنا واحفظهم

  • ابو عبدالرحمن

    العتبى على السيفون

  • بندر

    ياملكنا حفظك الله يالتك شلت رئيس شركة المياه الوطنية لؤي المسلم لانه هو الي رتب عمل هالفواتير والعدادات

  • غير معروف

    هذي نتيجة دعاوي الناس عليك يالحصين وعاش ملكنا سلمان ملك الحزم والعزم

  • بو مريم

    هذي نتيجة دعاوي الناس عليك يالحصين وعاش ملكنا سلمان ملك الحزم والعزم

  • علي

    طيب واللي سدد مبلغ مغبون فيه بيرجع له
    والا باح مع الوزير اللي راح
    يعني بيعاد التعديل التسعيرة وتوزيع الشرائح
    والا شل ابوك حط ابو ولا بيتغير شي