مجهولون يحولون وادي عرجاء #الطائف إلى وكر لصنع الخمر وممارسة الرذيلة

السبت ٩ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:١٩ مساءً
مجهولون يحولون وادي عرجاء #الطائف إلى وكر لصنع الخمر وممارسة الرذيلة

اشتكى أهالي وادي العرجاء شمال شرق محافظة الطائف من كثرة العمالة مجهولي الهوية والذين يقومون بأعمال مخالفة للشريعة الإسلامية ولقوانين الدولة وذلك بسبب تصنيعهم الخمر واصطحاب نساء من جنسيات مختلفة لأعمال الرذيلة .
وتقدم الأهالي بشكوى عاجلة تلقتها “المواطن” يفيدون بوجود عمالة مخالفة بعضهم من الجالية الإثيوبية وتشكيل خطر على أهالي وادي العرجاء لما يحملونه من أسلحة بيضاء “سواطير” وتصنيعهم الخمر وبيعه على أشخاص يأتونهم في آخر الليل بالوادي، بالإضافة إلى عمل شبكة للدعارة، وذلك في اصطحابهم نساءً من جنسيات مختلفة.
وكشف نايف عسكر الشيباني لـ”المواطن” أن وادي العرجاء أصبح مرتعاً لمجهولي الهوية من المخالفين، مشيراً إلى أن المصيبة الأعظم هي تصنيع الخمر وتوزيعه إلى أشخاص لهم علاقة بهؤلاء الإثيوبية.
وأضاف : عدم خوف هؤلاء المخالفين من الجهات الأمنية جعلهم يفعلون الكثير، وقاموا باستقطاب نساء من جنسيات مختلفة وتوزيعهن أثناء الطلب على من يطلبهن لعمل الرذيلة معهم بمقابل مادي يتم الاتفاق عليه.
وأردف أن هناك عدداً من أهالي وادي العرجاء شاهدوا المخالفين وهم يحملون أسلحة بيضاء من السواطير في النهار والليل لمن يتجرأ أن يتدخل في أمرهم أو عند اختلافهم معه.
وتابع : الأمطار خلال اليومين الماضية كشفت عن وجود سيارة مخبأة تحت الأشجار، ومن المؤكد أن السيارة مسروقة ويستعملها هؤلاء المخالفون في تنشيط أعمالهم الخبيثة الرذيلة.
وناشد الشيباني في نهاية حديثه باسم جميع أهالي وادي العرجاء عبر “المواطن” الإسراع إلى عمل كمين مرتب والقبض على هؤلاء المخالفين .

عمالة1 عمالة3 عمالة4 عمالة5 عمالة6