#محمد_بن_نايف وولي عهد أبو ظبي يبحثان مستجدات الأوضاع خليجيًّا وعربيًّا ودوليًّا

الأربعاء ٢٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:١٢ مساءً
#محمد_بن_نايف وولي عهد أبو ظبي يبحثان مستجدات الأوضاع خليجيًّا وعربيًّا ودوليًّا

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد، في الرياض مساء اليوم، لولي عهد أبو ظبي الذي يرأس وفد بلاده المشارك في قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وقمة قادة دول المجلس مع الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

كما جرى خلال الاستقبال استعراض ومناقشة آخر مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمتين.

حضر الاستقبال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ووزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية بدولة الإمارات العربية المتحدة خلدون خليفة المبارك، وسفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأمريكية يوسف بن مانع العتيبة.ولي العهد محمد بن نايف يستقبل ولي عهد ابو ظبي