مريض ينتحر بإلقاء نفسه من الدور الثالث بمستشفى في #جدة

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٥:٤٢ مساءً
مريض ينتحر بإلقاء نفسه من الدور الثالث بمستشفى في #جدة

أوضحت صحة جدة أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم أمس الثلاثاء، قام أحد المرضى بإلقاء نفسه من الدور الثالث في مستشفى شرق جدة، حيث لقي حتفه على الفور.
وبيّنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة، أن المريض حضر إلى المستشفى يوم السبت الماضي، وهو في حالة صحية حرجة إثر تعرّضه لضيق في التنفس جراء استنشاقه مواد كيميائية (تنر) متعمدًا ذلك، ولديه محاولة انتحار سابقة؛ حسب الإخبارية نت.
وأضافت: “تم عمل الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة له، وأُدخل قسم الباطنة بالمستشفى، وتمت معاينته من قِبل الأطباء، وتنويمه بالقسم، كما تم تقييمه من قِبل الإخصائي النفسي، و‏إبقاؤه بغرفة منفردة موثقًا حفاظًا على سلامته، وتحت الملاحظة المستمرة، وبمرافقة أخيه داخل الغرفة طيلة إقامته، وتم تكليف رجل أمن عند باب غرفته”.
وحسب إفادة أخيه، فإنه قبل إلقاء نفسه طلب من أخيه فكّ وثاقه لدخول دورة المياه، وبعد عودته طلب من أخيه استدعاء الطبيب لأمر طارئ، وأثناء استدعاء أخيه الطبيب، قام بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بالمستشفى، حيث لوحظ أثناء دخول الطبيب وأخيه إلى الغرفة عدم تواجده بداخلها، ووجود كسر في قفل النافذة بغرفة المريض. وقد حاول الأطباء والطاقم الطبي بالمستشفى إنعاشه لإنقاذ حياته، إلا إنه فارق الحياة ‏فور سقوطه، وتم عاجلًا إبلاغ الجهات المختصة، حسب المتبع نظامًا في مثل هذه الحالات.