أربعيني بنجران ينقذ طفلة جرفتها السيول… والمدني يكرمه
شعر بإجهاد ودوريات السلامة أخرجتهما

أربعيني بنجران ينقذ طفلة جرفتها السيول… والمدني يكرمه

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6045
0
طباعة
نجراني
المواطن- حسين المصعبي- نجران

  ......       

غامر المواطن قحاط سالم آل دغرير- البالغ من العمر ٤٨ عامًا- بحياته؛ لإنقاذ طفلة بنجران سقطت في مجرى السيل الذي جرفها؛ ليضرب بذلك العمل مثلًا في الشجاعة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران- المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني- بأنه وفي تمام الساعة 17:12 من مساء الأحد الماضي تلقت عمليات الدفاع المدني عن طريق إحدى دوريات الدفاع المدني التي تقوم بمسح أطراف وادي نجران بلاغًا يفيد بحادث سقوط رجل وطفلة وسط السيول بجوار كوبري السلسلة بحي بالموفجة.
وتابع “الشهراني”: على الفور جرى نقل فرق الإنقاذ بمركز الموفجة ومركز الحضن، وعند الوصول إلى موقع الحادث وُجد أنه عبارة عن سقوط الطفلة نورة متعب حسن آل حسنا، البالغة من العمر سنتين، بمجرى الوادي أثناء التنزه مع ذويها، حيث قام المواطن قحاط سالم آل دغرير (٤٨ عامًا) بالدخول وسط السيول لإنقاذها، وعند وصوله للطفلة وحملها أصيب بإجهاد مع وصول دورية السلامة التابعة للدفاع المدني للموقع أثناء عملها الاعتيادي، والتي قامت بإبلاغ العمليات.
وأكد “الشهراني” بأنه تم إخراج المحتجزين ونقلهما عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى؛ للاطمئنان على سلامتهما، وتم خروجهما من المستشفى بصحة جيدة.
هذا وكرم مدير الدفاع المدني بنجران اللواء علي العمري المواطن قحاط آل دغرير، بمكتبه اليوم، وشكره على هذا العمل البطولي، وأن ما قام به عمل مُشرّف جعله رجل دفاع مدني.
وشكر “قحاط” اللواء العمري وجميع أفراد الدفاع المدني على إنقاذهم له، وعلى جهودهم الملموسة والتي لا تخفى على الجميع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق