أرقام هامة قبل مواجهة #الاتحاد و #النصر في نصف نهائي كأس الملك

أرقام هامة قبل مواجهة #الاتحاد و #النصر في نصف نهائي كأس الملك

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4140
0
طباعة
الاتحاد×النصر
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء اليوم السبت مواجهة من العيار الثقيل تجمع فريقي الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس الملك، ويلعب الفائز في النهائي مع الأهلي الذي حقق بالأمس فوز دراماتيكي على الهلال بنتيجة 3/2.
وصل الاتحاد إلى هذا الدور بعد الفوز على الرياض 4/0 في دور الـ 32، ثم الانتصار على الوحدة 2/0 في دور الستة عشر، ثم عبور الحزم 3/0 بالانسحاب في دور الثمانية، بينما كان وصول النصر بعد اكتساح الدرعية 7/0 في دور الـ 32، ثم الفوز على الشعلة 2/1 في دور الستة عشر، وأخيرا الانتصار على العروبة 3/1 في دور الثمانية.
سجل الاتحاد خلال مشوار البطولة 9 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف، فيما أحرز لاعبوا النصر 12 هدف وتلقى مرماه هدفين، ويحتل المالي موديبو مايغا والسعودي نايف هزازي صدارة هدافيه برصيد هدفين لكل لاعب.
في آخر 27 لقاء بين الفريقين فاز الاتحاد 10 مرات، وتفوق النصر 8 مرات، وحضر التعادل في 9 مناسبات، أحرز النصر 38 هدف، وسجل الاتحاد 52 هدف.
في آخر 5 مباريات تفوق الاتحاد فيهم جميعًا وأحرز 18 هدف واستقبلت شباكه هدفين، فيما فاز النصر في مباراة واحدة وتعادل في مباراة وخسر 3 مواجهات، وسجل 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في