أمير #الباحة يتابع عمل الجهات الحكومية في مواجهة الأمطار
طالب باتباع تعليمات الدفاع المدني وتوخي الحذر

أمير #الباحة يتابع عمل الجهات الحكومية في مواجهة الأمطار

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3475
0
طباعة
امير منطقة الباحة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الجهود التي تقدمها الجهات المعنية في المنطقة تجاه توعية المواطنين بالمخاطر التي قد تنجم عن هطول الأمطار التي تشهدها منطقة الباحة ومحافظاتها ومراكزها؛ من أجل الاطمئنان على سلامة الأهالي .

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام- خضر بن عبدالرحمن الغامدي- بأن سمو أمير الباحة شدد على تقديم كافة الإمكانيات المتاحة، والعمل على راحة المواطنين، وتوعيتهم بالمخاطر التي قد تحدث خلال هطول الأمطار، مهيبًا بجميع المواطنين الأخذ بالتعليمات والنصائح التي يقدمها الدفاع المدني، والابتعاد عن بطون الأودية.

وأضاف “الغامدي” بأن سمو الأمير مشاري أهاب بالإدارات المعنية بالعمل على إزالة ما خلّفته الأمطار، وصيانة الطرق، وتخصيص فِرق للتدخل السريع في حالة وجود أي طارئ- لا قدر الله.

كما وجّه سموه بالعمل على مراقبة الطرق الجبلية، واتخاذ ما من شأنه سلامة مستخدميها، مع ضرورة التأكيد بالتواجد المستمر على الطرقات وقرب الأودية، وتوعية قاصدي الأودية بالمخاطر، وعدم المجازفة في عبورها؛ كونها تشكل خطرًا حقيقيًّا لقاطعيها، وما قد يعقب تلك الأمطار من تجمعات حول الأودية؛ كون الباحة تشهد في هذه الأيام أجواء مميزة يتخللها أمطار، ويجب توخي الحذر خلالها.

الجدير بالذكر بأن الباحة ومحافظاتها تشهد أمطارًا من متوسطة إلى غزيرة، تسببت في بعض الاحتجازات وانهيار لبعض الطرق الجبلية، وقد اتُّخذت كل جهة الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية في #الرياض احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي

المواطن – واس احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية