أمير الباحة يخرج 5 آلاف طالب وطالبة من جامعة #الباحة.. غدًا

الإثنين ١٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٠ صباحاً
أمير الباحة يخرج 5 آلاف طالب وطالبة من جامعة #الباحة.. غدًا

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، مساء غدٍ الثلاثاء حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبة الجامعة، وذلك في المدينة الرياضية الواقعة على طريق المطار.
ورفع مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير المنطقة، على دعمه للجامعة وتشريفه حفل التخرج السنوي، الذي يعد مناسبة ينتظرها المجتمع ليحتفي بأبنائه الخريجين.
وهنأ معاليه الخريجين والخريجات على تتويجهم سنوات الكفاح والجهد، بالوصول إلى مرحلة التخرج والاستعداد للإسهام في بناء الوطن، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.
وقال الدكتور الزهراني إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية يعد عرسًا موسميًا للجامعة والمنطقة والوطن، ففرحة أبنائنا وبناتنا الخريجين والخريجات، إنما هي نتاج الجهد المخلص والدؤوب في شتى مفاصل الجامعة، من أجل وضعهم في مكانهم الصحيح على مسيرة البناء والعمل للإسهام في رفعة شأن وطنهم تحت رعاية مليك البلاد، رافعًا شكره ومنسوبي الجامعة وطلابها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على ما يوليه للجامعة والتعليم من اهتمام ودعم ورعاية.
ومن جانبه أوضح الدكتور على الزندي، عميد القبول والتسجيل “أن الخريجين والمتوقع تخرجهم لهذا العام بلغ عددهم “5873” خريجًا وخريجة في مسارات الانتظام والانتساب والتعليم الموازي والتأهيلي للعام الجامعي الحالي 1436 / 1437هـ.