أمير #الرياض: مركز الملك عبدالله المالي سيكون مرتكز اقتصادي عالمي
وقف على مجسم كامل للمشروع بتصاميمه وشكله النهائي

أمير #الرياض: مركز الملك عبدالله المالي سيكون مرتكز اقتصادي عالمي

الساعة 4:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3455
0
طباعة
مركز الملك عبدالله المالي
المواطن - الرياض

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة إلى مشروع مركز الملك عبدالله المالي .
وكان في استقبال سموه بالمركز صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد عبدالله الخراشي، ومعالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان ومسئولي المركز .
وفور وصول أمير الرياض وقف على مجسم كامل للمشروع بتصاميمه وشكله النهائي، واستمع إلى شرح عن أهمية الموقع الذي يقع عليه المشروع، بين طرق رئيسية في المدينة، وتفعيله لاستخدامات متعددة، ومناطق جذب، تستهدف شرائح المجتمع كافة .
واطّلع الأمير فيصل على التقسيمات الاستثمارية والخدمية والسكنية بالإضافة إلى الترفيهية والثقافية، التي يضمها المشروع، والإضافات البيئية التي تمت مراعاتها في التصاميم والمواصفات .
بعدها تجوّل سمو أمير منطقة الرياض على المشروع، وشاهد مراحل البناء المعمول بها، وزار عددًا من المرافق والمباني، واطّلع على المعايير والمواصفات المعتمدة وجودتها .
وقال الأمير فيصل بن بندر: “إن هذا الصرح البارز أسسه الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله -، ويرعاه ويدعمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وينظر إليه، كمرتكز مهم للنواحي الاقتصادية والمالية في المملكة”.
وأضاف سموه: “وجدت نفسي في موقع مُشرف للمواطن السعودي، وأنا كمواطن سعودي أفخر وأعتز بهذا المنجز، فهو علامة بارزة في الرياض، وسيكون علامة بارزة في الاقتصاد السعودي. المشروع بٌذل فيه جهدٌ، وسيكون إن شاء الله في مصاف المراكز العالمية، إن لم يتفوق عليها”.
وعن برامج الدعم الاقتصادي في المملكة ومساهمة المشروع فيها، أكد سموه أن الدراسة مُحكمة على المشروع ومعطياته، ستكون واضحة مساهمتها في برامج الدعم الاقتصادي، مشيدًا بالمواصفات والمعايير والتصاميم العالمية، التي اعتمدها المشروع، وعمل عليها وتابعها، إلى ما وصلت إليه من مستوى يَفخر به الجميع .
وفي ختام التصريح، قدّم سموه شكره لجميع من قام على المشروع، وللمؤسسة العامة للتقاعد الجهة المُشرِفة على المشروع، لافتًا إلى أن المعادلة المنشودة تحققت بجودة الإنجاز ودقته .


قد يعجبك ايضاً

مغردون يحتفون بزيارة الملك للدوحة وهذه أبرز القضايا المطروحة

المواطن – الدوحة عبر عدد من المغردين القطرين عن