أمير الرياض من محطة المجمعة: احجز ولا تتردد وإلا سيفوتك القطار

أمير الرياض من محطة المجمعة: احجز ولا تتردد وإلا سيفوتك القطار

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6875
0
طباعة
أمير الرياض من محطة المجمعة10
المواطن- الرياض- تصوير: حسين العجيبي

  ......       

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد- يحفظهم الله- بالوقوف على المشروعات وتلمس احتياجات المواطنين، معربًا عن سعادته بما شاهده من نهضة تنموية وتنظيمية قامت عليها طاقات بشرية من أهالي محافظة المجمعة.

وقال سموه في تصريحات صحفية خلال زيارته محافظة المجمعة أمس: “أتيت لأسمع احتياجات المحافظة، ولا أكلفهم عناء المجيء لإيصال مطالبهم، فأخذت الكثير من الطلبات وفهمت الكثير، وإن شاء سنتواصل معهم في لقاءات أخرى، وبحث كثيرًا من الأمور التي تهمهم”.

وعقب ترأس سموه اجتماع المجلس المحلي بمشاركة رؤساء البلديات أضاف: “بحثنا كثيرًا من الأمور في عديد من النواحي الصحية والتعليمية والاقتصادية والتنظيمية، وجدنا المجمعة تحظى بمستوى جيد ورائع من الطاقات البشرية والإمكانات؛ فأرجو أن يوفق الجميع لتأدية الرسالة، ونكون يدًا واحدة لتوصيل أهداف وتوصيات خادم الحرمين الشريفين”.

وعن دور المجلس المحلي مع مجلس المنطقة بيّن سموه أن المجلس المحلي ذراع لمجلس المنطقة في المحافظة، ويتلقى مجلس المنطقة من خلال المحافظ ما يجب إقراره ومتابعته، مشيرًا إلى إيضاحه في الاجتماع إلى أن نظام المناطق واضح، ونظام مجالس المنطقة والبلدية والمحلية واضح إذا أخذناها بجدية وركزنا العمل عليها.

وحول مشروع الإسكان أوضح سمو أمير منطقة الرياض أنه سينتهي بعد 6 أشهر بعدد 440 وحدة سكنية، مؤكدًا أن الأمور يخطط لها بعناية ودقة، لافتًا إلى بعض التأخير والتعثر الذي لا يمكن إنكاره، مبينًا أنها تعالج وستأخذ وضعها الطبيعي.

وأشار الأمير فيصل بن بندر إلى استقبال خادم الحرمين الشريفين لوزير الإسكان والمسؤولين بالوزارة، وإلى أنه دفعة قوية لتنمية الإسكان بتوجيهاته الدقيقة- أيده الله- ورؤيته المحنكة.

وحول محطة القطار بيّن سموه أن المشروع في خلال أربعة أشهر سيكون جاهزًا للتشغيل واستقبال الركاب المسافرين، وقال سموه: “إن المشروع في مراحله الأخيرة؛ فاحجز ولا تتردد، وإلا سيفوتك القطار”.

أمير الرياض من محطة المجمعة أمير الرياض من محطة المجمعة1 أمير الرياض من محطة المجمعة3 أمير الرياض من محطة المجمعة4 أمير الرياض من محطة المجمعة5 أمير الرياض من محطة المجمعة6 أمير الرياض من محطة المجمعة7 أمير الرياض من محطة المجمعة8 أمير الرياض من محطة المجمعة9 أمير الرياض من محطة المجمعة10


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب