أمير الشرقية: المتورطون في تفجير الأحساء اعتادوا قتل الأبرياء
اطمأن على رجل الأمن المصاب وأكد ثقته بكفاءة الأجهزة الأمنية

أمير الشرقية: المتورطون في تفجير الأحساء اعتادوا قتل الأبرياء

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3035
0
طباعة
الامير-سعود-بن-نايف-امير-الشرقية
المواطن- واس

  ......       

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على حالة رجل الأمن الذي تعرض لإصابة طفيفة إثر انفجار عبوة ناسفة بمواقف السيارات الخارجية لدوريات قوة أمن الطرق في محافظة الأحساء.
ووجه سموه بتوفير العناية الطبية اللازمة له، مؤكدًا ثقته بكفاءة الجهات الأمنية ورجال الأمن في التعرف على الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة إن شاء الله.
وأبان أمير الشرقية أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لن تتوانى في مواجهة هذه الفئة الباغية على دينها ووطنها، والضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث أو المساس بأمن هذا الوطن أو ترويع المواطنين والمقيمين على أرضه.
وقال سموه: “إن من قام بهذه الأفعال الإرهابية اعتاد على قتل الأبرياء واستباحة الدماء بتوجيهات من عناصر خارجية ليس لها هم سوى القتل والهدم والتشريد؛ فلا دين يردعهم ولا مذهب ولا عقيدة، ولكنهم مدحورون بتوفيق من الله ثم بيقظة رجال أمننا وتعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عنهم، وعدم إيوائهم أو التعاطف معهم”، سائلًا الله أن يديم على هذا الوطن وسائر أوطان المسلمين الأمن والأمان والاستقرار.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج