أمير #عسير يعتمد الشعار الرسمي لفعاليات “أبها.. عاصمة السياحة العربية”
لجنة مختصة من عدة جهات باشرت استقبال وفحص مئات الشعارات

أمير #عسير يعتمد الشعار الرسمي لفعاليات “أبها.. عاصمة السياحة العربية”

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4575
0
طباعة
فيصل بن خالد
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسبر

  ......       

اعتمد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الشعار الرسمي لفعاليات وبرامج “أبها.. عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧”.
وأكد رئيس اللجنة الإعلامية للفعاليات والبرامج الخاصة بالمناسبة سعد بن عبدالله آل ثابت أن لجنة مختصة من عدة جهات باشرت استقبال وفحص مئات الشعارات التي شاركت في المسابقة التي أعدت لهذا الغرض، واكبها اطلاع الأمير فيصل بن خالد في وقت سابق على المشاركات الأولية، وصدور توجيهه الكريم بتمديد استقبال المشاركات من داخل وخارج المملكة.
وأوضح آل ثابت أن الشعار المعتمد استوحي من هوية مدينة أبها المعمارية والتراثية، وأنه سيجري تعميمه على كافة وسائل الإعلام والجهات الراعية والداعمة للحدث الكبير الذي تنتظره مدينة أبها بشكل خاص ومنطقة عسير بشكل عام بعد نحو ثمانية أشهر من الآن، ويشتمل على كرنفالات وفعاليات وبرامج جديدة تمتد على مدار العام وتليق بمكانة مدينة أبها السياحية، وتبرز ما وصلت إليه من تطور ونهضة تنموية في كل المجالات.
وبارك آل ثابت فوز المصمم السعودي عبيد ناصر الحلاف بجائزة تصميم الشعار، مقدما شكره للجهات والأفراد الذين تفاعلوا مع المسابقة منذ انطلاقها وحرصوا على تقديم أعمال جديدة ومبتكرة.
ولفت آل ثابت إلى أن أمير منطقة عسير عقد العديد من الاجتماعات مع مسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص للتحضير للمناسبة منذ وقت مبكر وتوفير كافة الخدمات والاحتياجات والتسهيلات، إلى جانب متابعته اليومية لأعمال ومهام اللجنة التنفيذية، وحرصه على أن تكون مدينة أبها مع مطلع العام الميلادي القادم وجهة وخيار أول للسياح وأن تلبي الفعاليات المقدمة كافة رغبات شرائح المجتمع.

أبها


قد يعجبك ايضاً

الأعمال الفنية تبهر أطفال #عسير المعاقين في المفتاحة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  زار