أهلاوي: عبدالشافي مميز.. وكيله يرد: رحيله غير منطقي !

أهلاوي: عبدالشافي مميز.. وكيله يرد: رحيله غير منطقي !

الساعة 11:05 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2475
0
طباعة
محمد عبدالشافي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن محترف نادي أهلي جدة محمد عبدالشافي مميز وخلوق للغاية، وإضافة كبيرة لأي فريق، كاشفًا أنه لم يتم حتى الآن تحديد احتياجات الفريق واللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال الموسم المقبل.
وقال عبدالحفيظ في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية: “نحن في المرحلة الأخيرة للموسم، وبالتالي طلبات الفريق للموسم الجديد وحتي اللاعبين المستبعدين لم يتم مناقشتها في الوقت الحالي، لم يحدد حتى الآن المدير الفني مارتن يول المراكز التي تحتاج للتدعيم في الموسم الجديد”.
وتابع: “مدرب الفريق مارتن يول سيحدد أولوياته في منتصف أو نهاية مايو، فالكرة بها متغيرات كثيرة جدًا، وبالنسبة لعبدالشافي فهو لاعب محترم ومميز جدًا، عندما يتعاقد الأهلي مع لاعب فلا بد أن يصنع الفارق ويضيف الجديد للفريق، وأشير مجددًا إلى أن عبد الشافي لاعب مميز”.
من جانبه، رد أحمد يحيي، وكيل أعمال محمد عبد الشافي، على شائعات انتقال اللاعب إلى الأهلي المصري، حيث ذكر في تصريحاته لصحيفة الفجر المصرية: “الأهلي السعودي سيقوم خلال ساعات قليلة بدفع 13 مليون جنيه للزمالك وهي قيمة القسط الأخير من بيع اللاعب، فهل من المنطقي أن يدفع هذا المبلغ الضخم ثم يفرط في عبدالشافي؟!”.
وزاد: “إذا أراد الأهلي المصري ضم عبد الشافي فسيكون مُطالب بدفع 13 مليون جنيه على الأقل للأهلي السعودي”.


قد يعجبك ايضاً

منتدى القطاع غير الربحي ينتقل للممارسات التطبيقية بـ 12 ورشة عمل

المواطن – الرياض انطلقت أمس الإثنين 12 ورشة