إخلاء منازل في #الباحة وفصل الكهرباء عن منطقة بمحافظة المندق
نتيجة تسرب من خزان للغاز بعد سقوط جدار بمساحة 70 متر مربع

إخلاء منازل في #الباحة وفصل الكهرباء عن منطقة بمحافظة المندق

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5070
0
طباعة
تسرّب غاز في محافظة المندق 1
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

تباشر فرق الدفاع المدني بالباحة الآن موقع تسرّب غاز في محافظة المندق، بعد سقوط جدار مساحته 70 متر مربع وسقوط الخزان؛ كما تم استدعاء شركة الغاز من محافظة الطائف لإصلاح الخلل ومنع التسرّب.
وأخلى الدفاع المدني المنازل القريبة وقُطع عنها التيار الكهربي.
وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أن مركز القيادة والتوجيه تلقى بلاغًا بسقوط جدار ارتفاعه ٧ متر وطوله ١٠ متر بقرية السرفة.
وأضاف: “على الفور تم تحريك فرقة الإطفاء والإنقاذ بمحافظة المندق، وعند الوصول وُجد هناك خزان غاز للمدعو (ع. الزهراني)، وبه تسرّب للغاز الموجود نتيجة سقوط الجدار، وكذلك سقوط الخزان، حيث قامت فرقة مدني المندق بعملية تبريد مستمر للخزان، كما تم استدعاء فرقة المواد الخطرة، والتدخل بقرن ظبي للموقع، وقد تم قراءة نسبة تسرب الغاز بالموقع، ومن ثم إغلاق موقع التسرب، وكذلك إخلاء المنازل القريبة لموقع التسرب، وفصل التيار الكهربائي عن موقع الحادث، ومازالت الفرق في عملية تبريد حتى إعداد هذا الخبر، كما تم استدعاء شركة الغاز بمحافظة الطائف، ولا زالت الفرق في الموقع حتى يتم الانتهاء من هذه العملية”.
وقال العقيد الغامدي: “نناشد جميع الأخوة المواطنين والمقيمين بالابتعاد عن الموقع، وعدم التجمهر لخطورته، وسوف نوافيكم بما يُستجد في حينه”.

تسرّب غاز في محافظة المندق


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين