“إصابة نفسية” حرمت رونالدو من إنجاز استثنائي

“إصابة نفسية” حرمت رونالدو من إنجاز استثنائي

الساعة 9:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4360
0
طباعة
;BBD
المواطن- نت

  ......       

لم تكن الإصابة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه أمام فياريال، الأربعاء، في المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني خطيرة، وعلى الأرجح فإنها لن تبعده عن مواجهات الفريق الملكي المقبلة بأهم فترات الموسم، لكنها حرمت نجم ريال مدريد من تحقيق إنجاز فريد هذا الموسم.
وغادر “الدون” الملعب في الثواني الأخيرة بعدما شعر بآلام في الجزء العلوي من عضلة الفخذ الأيمن، ليستكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبيه بعدما كان المدير الفني زين الدين زيدان قد أجرى التغييرات الثلاثة.
وقال زيزو، في تصريحات نقلتها شبكة “إي إس بي إن” أن رونالدو شعر بقلق إثر الآلام التي تعرض لها، فغادر الملعب، مشيرا إلى توقعه أن يكون الأمر متعلقا بـ”خوف” اللاعب أكثر منه جراء إصابة حقيقية.
كما أوضح، في الوقت ذاته، أنه سينتظر ما سيسفر عن الكشف الطبي الذي سيجرى الخميس لتحديد موقف اللاعب بدقة.
يشار إلى أن عدم استكمال رونالدو المباراة، حرم نجم ريال مدريد من الاستمرار في تحقيق إنجازه الاستثنائي هذا الموسم، بكونه اللاعب الوحيد الذي لعب كل دقيقة لفريقه في مباريات الليغا هذا الموسم.
ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الليغا حتى الآن برصيد 31 هدفا، بفارق هدف واحد عن لويس سواريز الذي أحرز أربعة أهداف خلال فوز فريقه الكاسح بثمانية أهداف نظيفة على ديبورتيفو لاكورونيا.
وفاز ريال مدريد على فياريال بثلاثية دون رد، ليواصل مطاردته لثنائي القمة برشلونة وأتلتيكو مدريد.
ويتصدر برشلونة الترتيب لتفوقه في المواجهات المباشرة على أتلتيكو، حيث يتساوى الاثنان في القمة برصيد 79 نقطة لكل منهما، قبل أربع مباريات من النهاية، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 78 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين