إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين يحتفي بعملائه وشركائه بمرور 35 عامًا

الإثنين ٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٩ مساءً
إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين يحتفي بعملائه وشركائه بمرور 35 عامًا

أقام فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين، حفلًا خاصًّا؛ بمرور 35 عامًا على تدشينه، وذلك بقاعة الرفاع بحضور أكثر من 200 ضيف من الشخصيات والمسؤولين من القطاعين العام والخاص، بالإضافة لعملاء الفندق من الشركات والمؤسسات.

وقال السيد يان أفكيك، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين: “نتقدم بوافر الشكر والتقدير لما قدمتموه من دعم وما أظهرتموه من ولاء إلى فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين. إنه لمن دواعي سرورنا وشرف لنا أن تكونوا معنا الليلة ونحن على ثقة تامة أن علاقاتنا الوطيدة ستتواصل وستنمو لتصبح أقوى مع مرور السنوات”.

واستعرض السيد أفكيك بعض الأرقام والإحصائيات التي سلّطت الضوء على التاريخ المشرف وإنجازات الفندق، منذ افتتاحه في نوفمبر من عام 1980 نجح إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين في أن يمثل الخيار الأمثل لنسبة كبيرة من السياح والزائرين ما أكسبه سمعة طيبة على مدى السنوات. ونال الفندق شرف ضيافة العديد من أشهر وكبار الشخصيات من مختلف الدول خلال العديد من المناسبات.

وقدم السيد أفكيك أبرز ملامح التطوير؛ حيث اشتملت على استحداث 95 غرفة وجناح جديد على أعلى مستوى من الرقي كجزء من سعي الفندق المستمر والأصيل لتقديم خدمات فاخرة تتماشى مع مستويات عملائه ورغباتهم. ومن خلال هذه التطورات، يعيد فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين تحديد معايير الامتياز؛ إذ تأتي الغرف والأجنحة الجديدة بتصاميم عصرية وحديثة، وهو ما سيمنح العملاء تجربة مثالية وستحظى على رضا من يبحثون عن الأفضل. كما أعلن الفندق خلال الفعالية عن وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة معرض الزفاف في الفترة ما بين 8- 9 إبريل 2016. حيث سيشمل المعرض على جميع ما يحتاجه ويتطلع إليه الزوجان في ليلة العمر، بما في ذلك التخطيط الأكمل لليلة الزفاف، والتنسيق مع استشاري المكياج والأزياء والشعر الخاص بالمناسبة وغيرها من الترتيبات.