استمرار المقابلات الوظيفية للسعوديات بقطاع “الاتصالات” حتى 17 رجب

الخميس ١٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١:١٦ مساءً
استمرار المقابلات الوظيفية للسعوديات بقطاع “الاتصالات” حتى 17 رجب

تستمر المقابلات الوظيفية للمتقدمات السعوديات على وظائف مختلفة من بينها وظائف في قطاع الاتصالات، حتى يوم الأحد، 17 رجب لعام 1437 هــ، وذلك بالنسبة للمتقدمات في مدن: الرياض، جدة، المدينة المنورة، والاحساء، بمشاركة وزارة العمل، وبدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (ممثلة بإدارة التنظيم الوطني للتدريب المشترك)، والغرف التجارية الصناعية.
وأجريت المقابلات الوظيفية للمتقدمات السعوديات في مدينة الرياض في الفرع النسائي للغرفة التجارية الصناعية بذات المدينة، بينما تستمر المقابلات للمتقدمات من مدينة جدة في مقر الكلية التقنية للبنات بنفس المحافظة.
في حين تتواصل المقابلات الوظيفية للمتقدمات في الأحساء بمقر الكلية التقنية للبنات، بينما خصصت الكلية التقنية للبنات بالمدينة المنورة كمقر لإجراء المقابلات للمتقدمات في ذات المدينة.
وجدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك دعوته للسعوديين والسعوديات المتقدمين على البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات وصيانتها، إحضار صورة الهوية مع الأصل للمطابقة، وصورة المؤهل الدراسي مع الأصل للمطابقة، تمهيدًا لإجراء المقابلات المقررة انعقادها في 12 منطقة ومدينة خلال شهر رجب لعام 1437 هــ.
وأتاح التنظيم الوطني للمتقدمات على وظائف الاتصالات وصيانتها في كافة المناطق والمدن، إمكانية الاستفسار عن الطلبات والإجراءات بالتواصل على هاتف 0112896924 أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected].
ويشترط للحصول على الفرص الوظيفية حضور البرنامج التدريبي الوظيفي مدفوع التكاليف من “هدف “، والحصول في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من التنظيم الوطني للتدريب المشترك، في حين يحصل المتدرب على مكافأة مالية خلال فترة التدريب النظري تبلغ 3 آلاف ريال شهريًا، كما أن المتدرب يحصل على كامل راتب التوظيف خلال فترة التدريب العملي.
وينقسم البرنامج التدريبي إلى جزأين الأول التدريب الأساسي “النظري” ويمثل 25 في المائة من مدة البرنامج، ويتم تنفيذه في الوحدات التعليمية والتدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو التي تشرف عليها مثل المعاهد والمراكز المتخصصة، ويشتمل على المهارات الأساسية للمهنة حسب المعيار المهني لكل مهنة، والثاني التدريب العملي ويمثل 75 في المائة من مدة البرنامج ويتم تنفيذه في مواقع العمل في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وفق برنامج تدريبي محدد يلبي متطلبات سوق العمل من المهارات العملية اللازمة لكل مهنة.
وقد حدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك شروط الالتحاق للمتقدم بأن يكون سعودي الجنسية، ولا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، وأن تنطبق شروط دعم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف ” على المتقدم، بينما يمكن التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي: اضغط هنا