استنفار بمستشفيات #الطائف بعد التحذير من أمطار #عالية
استقبلت 20 إصابة منها 6 نتيجة احتجاز السيول

استنفار بمستشفيات #الطائف بعد التحذير من أمطار #عالية

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3455
0
طباعة
امطار-الطائف
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

  ......       

رفعت مستشفيات الطائف درجة استعداداتها، بعد تلقي تحذيرات الأرصاد المتقدمة عن هطول أمطار غزيرة على الطائف وما جاورها، بمتابعة مباشرة من مدير الشؤون الصحية الصيدلي صالح المؤنس.

وقامت إدارة الطوارئ الصحية بتمرير 7 رسائل عبر (sms) والأجهزة اللاسلكية ووسائل التواصل الأخرى إلى جميع المستشفيات والمسؤولين؛ من أجل اتخاذ الاحتياطات اللازمة ورفع الجاهزية لمواجهة أي طارئ.

كما قامت إدارة الطوارئ بتجهيز فرق طبية متحركة في جميع المستشفيات، إضافة إلى تواجد مدير الطوارئ الصحية سعيد الزهراني والمسؤولين في الإدارة على رأس العمل ميدانيًّا في شمال مدينة الطائف وفي قلب المدينة أيضًا للمتابعة المستمرة.

من جهته قال مدير العلاقات والإعلام المتحدث الرسمي بصحة الطائف عبدالهادي الربيعي: إن سجلات إدارة الطوارئ منذ صباح الجمعة وحتى الرابعة عصرًا سجلت 20 إصابة، منها 13 إصابات؛ نتيجة حوادث مرورية، و6 إصابات نتيجة احتجاز السيول في أحد أودية الخرمة، نتج عنها أيضًا وفاة واحدة نتيجة الغرق.

ودعت صحة الطائف إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة السيارات، والابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية، والبقاء في المنازل أثناء هطول الأمطار؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين