استياء بين أهالي #الطائف بسبب جرف مياه الأمطار بدوار المئوية إلى داخل الحي
انتشرت دوريات الأمن والسلامة ودوريات المرور في شوارع وميادين المحافظة

استياء بين أهالي #الطائف بسبب جرف مياه الأمطار بدوار المئوية إلى داخل الحي

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4345
0
طباعة
شيولات الجهات المعنية بالطائف6
المواطن- فيصل الزيادي- الطائف

  ......       

شهدت محافظة الطائف- عصر اليوم الأحد- أمطارًا ما بين متوسطة وغزيرة، شملت أحياء المحافظة وعددًا من المراكز التابعة لها.

وانتشرت دوريات الأمن والسلامة بالدفاع المدني ودوريات المرور في شوارع وميادين المحافظة بعد ارتفاع منسوب المياه فيها، وتم إغلاق عدد من الشوارع وتحويل المركبات مع شوارع فرعية؛ حرصًا على سلامتهم.

وتم إغلاق دوار المئوية بالمثناة من قبل المرور والدفاع المدني بعد تحوله إلى بحيرة، وفشل مشاريع التصريف في احتواء مياه الأمطار، وتم تحويل قائدي المركبات مع الشوارع الفرعية للحي.

ورصدت “المواطن” عددًا من شيولات الجهات المعنية تقوم بدفع المياه إلى الشوارع الفرعية المجاورة لدوار المئوية؛ نظرًا لسوء التصريف.

واستاء عدد من عابري الطريق من سوء التصريف في هذه المنطقة، والتي عادة ما نشاهد تجمع المياه فيها، حتى لو كانت الأمطار خفيفة، على الرغم من الصيانة التي شهدها الدوار والشوارع المحيطة به في السنوات الماضية.

كما استاء عدد من السكان المجاورين من قيام الجهات المعنية من جرف المياه من وسط الدوار إلى داخل الحي؛ مما أدى إلى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع، كما حاصر عددًا من المنازل ومنع أهلها من الخروج.

شيولات الجهات المعنية بالطائف8 شيولات الجهات المعنية بالطائف7 شيولات الجهات المعنية بالطائف6 شيولات الجهات المعنية بالطائف5 شيولات الجهات المعنية بالطائف4 شيولات الجهات المعنية بالطائف شيولات الجهات المعنية بالطائف1 شيولات الجهات المعنية بالطائف2 شيولات الجهات المعنية بالطائف3

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كيف انتقم رجل من قطته بسبب إيقاظه مبكرا؟