الأسبوع المقبل.. بدء عملية تسجيل رغبات النقل الداخلي‎ بتعليم #جازان
من خلال موقع خدمات المعلم بناء على تعميم وزير التعليم

الأسبوع المقبل.. بدء عملية تسجيل رغبات النقل الداخلي‎ بتعليم #جازان

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4350
0
طباعة
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أنه تقرر البدء في إجراءات النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية، وذلك بناء على تعميم وزير التعليم بشأن تقديم اختبارات المراحل التعليمية في مدارس التوأمة بالحد الجنوبي.
وبينت أنه على قادة المدارس إبلاغ جميع شاغلي الوظائف التعليمية خطيًا بتعميم النقل الداخلي وإجراءاته لهذا العام، والدخول إلى موقع خدمات المعلم وفق الرابط (اضغط هنا) لتسجيل رغبات النقل الداخلي من تاريخ 17 / 7 / 1437هـ إلى تاريخ 28 / 7 / 1437هـ، وهو آخر موعد للانسحاب من الحركة.
وأضافت أن الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة المرور عن طريق صفحة استعادة كلمة المرور وسوف يتم إرسالها على جوال المعلم/ـة المسجل في تكامل، وفي حالة فشل الحصول على كلمة المرور يمكن مراجعة إدارة شؤون المعلمين أو من خلال قنوات التواصل وهي هاتف:0173214167 أو على البريد الإلكتروني (n9asser9@hotmail.com).
وبينت أن من تم نقلهم في حركة النقل الخارجية بين القطاعات أو لخارج المنطقة سوف يتم حذف جميع الرغبات المسجلة لهم في النقل الداخلي تلقائيا، وسوف يتم فتح النظام لهم لتعبئة الرغبات للقطاعات المنقولين إليها بعد صدور تعميم الحركة الخارجية من قبل وزارة التعليم حيث سيتم إشعارهم برسائل نصية في حينه.
وأشارت إلى أن من يتقدم في حركة النقل الداخلي ويثبت رغباته تستمر رغباته إلى نهاية العام الدراسي القادم 1437-1438هـ بحيث ينقل تلقائيا لرغبة أعلى في الترتيب من مدرسته الحالية في حال وجود احتياج، مالم يتقدم بإلغاء رغباته خطيا لإدارة شؤون المعلمين في موعد أقصاه 15 يوما من بداية العام الدراسي القادم.
وأضافت أن المكلفين بالتشكيلات المدرسية ويرغبون بالدخول في حركة النقل الداخلي سوف يتم نقلهم كمعلمين/ات بعد موافقة صاحب الصلاحية، وأن أخر موعد لرفع استمارة النقل الداخلي عن طريق النظام بعد تصديقها من قائد/ة المدرسة أو تسليمها مناولة لمكتب التعليم التابع له المدرسة في 5 / 8 / 1437هـ.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع