“الأمن الفكري” معرض لتوعية الشباب وتحصينهم من الفكر الضال في #عنيزة
نظّمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالتعاون مع إدارة التعليم

“الأمن الفكري” معرض لتوعية الشباب وتحصينهم من الفكر الضال في #عنيزة

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3360
0
طباعة
الامن ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - عنيزة

  ......       

نظّم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالتعاون مع إدارة التعليم في محافظة عنيزة، معرض الأمن الفكري في ملتقى دوحة الخير، والذي يُعد من أهم الفعاليات الشبابية، والتي تُحذّر من مخاطر الفكر الضال.
ويهدف المعرض على ضرورة سلامة الفكر والاطمئنان عليه لضمان سلامة استقامته، التي باتت تُشكّل تهديدًا؛ وذلك من خلال التوجيه والإرشاد، وعرض اللوحات التعريفية التي تبرز أهمية ترسيخ الوسطية والاعتدال، وتبين مخاطر تلك الأفكار على انحراف الشباب التي أصبحت تُشكّل خطرًا على المجتمع، من خلال العديد من البرامج والأعمال التوعوية والبرامج الإرشادية، لتعزير حب الوطن، وتستهدف جميع شرائح المجتمع بمختلف فئاته العمرية.
وأوضح مشرف معرض الأمن الفكري عبدالعزيز النقيدان أن المعرض يهدف إلى تثقيف زوار الملتقى، وتعريفهم على مخاطر الفكر الضال، وسُبل الوقاية منه، مبينًا أن المعرض يضم بأروقته العديد من البنرات والمشاركات الخاصة من قِبل الطلاب والطالبات، والتي تعبر على حب الوطن وتعزيز الانتماء.
وقال: إن المعرض تميّز في العرض المرئي على الشاشات، وكذلك بنرات الكود، مشيرًا إلى ضرورة ردع مَنْ يحاولون وضع الأفكار الشاذة في عقول الشباب، خاصةً في ظل الظروف الحالية التي تتطلب من الجميع أن يكونوا بمثابة رجال أمن .
يُذكر أن الملتقى يضم العديد من الفعاليات الدعوية والتوعوية والبرامج المتنوعة، التي تستهدف توعية الشباب وتعزيز القيم الوطنية .

الامن ‫(1)‬ الامن ‫(209846477)‬ ‫‬ الامن ‫(209846478)‬ ‫‬ الامن ‫(209846479)‬ ‫‬ الامن ‫(209846480)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين