الأهلي يكتسح الاتحاد في الديربي بالرباعية

الأهلي يكتسح الاتحاد في الديربي بالرباعية

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4230
0
طباعة
الاهلي2
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

سحق النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في ديربي جدة الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن قمة مباريات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي عند 48 نقطة ليحتفظ بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثالث.
افتتح الأهلي سريعا بابا التسجيل عند الدقيقة الأولى بعد كرة عرضية من سلمان المؤشر لتجد اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس الذي وضعها بيسراه في شباك الاتحاد معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول، وعزز الفريق الأهلاوي من تقدمه في الدقيقة 20 بعد انطلاقة جديدة لسلمان المؤشر في الجبهة اليسرى ليلعبها عرضية متقنة إلى السوري عمر السومة الذي وضعها بسهولة في المرمى وتصبح النتيجة 2/0.
في الدقيقة 55 يرتكب الحارس الاتحادي عساف القرني خطأ فادح بعدما بالغ في الاحتفاظ بالكرة ليخطفها عمر السومة ويضعها بسهولة في الشباك لتصبح النتيجة 3/0، وفي الدقيقة 66 ينجح لوسيان سان مارتن في تسجيل هدف تقليص الفارق من ركلة ثابتة لتصبح النتيجة 3/1.
في الدقيقة 82 يُضيف الأهلي رابع الأهداف بعد خطأ من ماجد الخيبري ليقطعها حسين المقهوي ويلعبها لليوناني فيتفا الذي أعادها من جديد إلى المقهوي ليضعها بسهولة في المرمى الاتحادي وتصبح النتيجة 4/1 للراقي، وقبل النهاية بثواني يُحرز جيلمين ريفاس هدف للاتحاد من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بنتيجة 4/2.


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،