الإطاحة بأفارقة بحوزتهم 60 لترًا من الخمور في #بلجرشي

الأربعاء ٢٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١:٢٤ مساءً
الإطاحة بأفارقة بحوزتهم 60 لترًا من الخمور في #بلجرشي

أطاحت شعبة البحث والتحري بشرطة محافظة بلجرشي بعمالة وافدة تقوم بترويج العرق المسكر، بعد مطاردة ومقاومة، وبحوزتها أكثر من 60 لترًا من العرق المسكر جاهزة للترويج.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد “من خلال عمليات الرصد والمتابعة توفر معلومات لدى رجال لبحث والتحري بمحافظة بلجرشي، تفيد بأن هناك عمالة من إحدى الجنسيات الأفريقية تقوم بترويج العرق المسكر داخل محافظة بلجرشي، وبتكثيف البحث والتحري تم رصد الموقع الذي تتم فيه عملية الترويج”.
وأضاف “من خلال عملية تخطيط محكمة تمت مفاجأتهم والقبض على اثنين من هؤلاء العمالة بعد مطاردتهما ومقاومتهما لرجال الأمن، واتضح بأنهما يقيمان في البلاد بطريقة غير مشروعة وضبط بحوزتهما جالون (سعة ٣٠ لترًا) وآخر (سعة ٢٠ لترًا) وجالونان (سعة ٥ لترات) وقارورتين (سعة ٠.٦لتر)، كلها تحتوي على مادة العرق المسكر.
وبسماع أقوالهما اعترفا مبدئيًا بحيازتهما لهذين الجوالين والعمل على ترويجها، هذا وقد تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال ما تبقى من إجراءات.
من جانبه أكد مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي بأنه سوف يتم متابعة هؤلاء العمالة وكل من يحاول المساس والعبث بأمن بلادنا يحفظها الله.