#الاتحاد يسعى لمواصلة الاستفاقة و#النصر يأمل في إنقاذ الموسم

#الاتحاد يسعى لمواصلة الاستفاقة و#النصر يأمل في إنقاذ الموسم

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2555
0
طباعة
الاتحاد
المواطن – مروة نبيل - الرياض

  ......       

سعيًا منهما لإنقاذ موسمهما الحالي بالصعود إلى النهائي، أملًا في تحقيق لقب الكأس، يلتقي الاتحاد والنصر، مساء اليوم السبت، في الدوري نصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على إستاد الملك عبدالله “ملعب الجوهرة المشعة، في جدة.
ويُعاني الاتحاد الموسم الجاري من تذبذب واضح في المستوى، وحقق نتائج سيئة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إلا أنّه نجح مؤخرًا في الفوز بثلاث مباريات متتالية على حساب الخليج، الشباب وهجر، بالإضافة إلى فوزه برباعية على سبهان الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا، ما أنعش آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.
وفي بطولة الكأس، استطاع الاتحاد التأهل إلى هذا الدور بعد تحقيقه الفوز على الرياض، برباعية نظيفة في دور الـ32، ثم الفوز بثنائية دون رد على الوحدة، في ثمن النهائي، أما في الدور ربع النهائي، فاُعتبر فائزًا على الحزم، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، لانسحاب الأخير من البطولة.
في المقابل، يمر النصر أيضًا بمرحلة عدم استقرار، إذ أنّه يحتل المركز الثامن في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على الرغم من تتويجه باللقب آخر موسمين، وتأهل الفريق إلى هذا الدور في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الدرعية، بسبعة أهداف نظيفة، في دور الـ32، ثم الفوز على الشعلة بهدفين مقابل هدف، وفي الدور ربع النهائي، فاز على العروبة بثلاثة أهداف لهدف.


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي