البراك يوجه بإغلاق مستودع مدرسة الريش ويعد بتأهيلها

الأربعاء ٢٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٩ مساءً
البراك يوجه بإغلاق مستودع مدرسة الريش ويعد بتأهيلها

وقف وكيل وزارة التعليم لشؤون المباني يونس البراك- صباح اليوم الأربعاء- على الأضرار التي لحقت بثانوية الريش للبنات، يرافقه الدكتور راشد الغياض أمين عام إدارات التعليم ورئيس الاتحاد المدرسي، والأستاذ يوسف القحطاني مدير الأمن المدرسي بالوزارة، وكان في استقبالهم بالمدرسة محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي، ومدير التعليم بمحايل عسير هاشم بن علي الحياني.
ووجه “البراك” مدير التعليم بمحايل عسير، وكذلك مدير إدارة المباني بتعليم محايل عسير، بإغلاق المستودع الخلفي للمدرسة؛ لخطورته على الطالبات، والذي أيضًا به مظلات، مشيرًا أن أعمدة المظلات مفرغة، وهو شيء مخالف لأنظمة تشغيل المباني، والمفترض أن تكون سميكة ومجلفنة.
ووعد “البراك” أحد أولياء أمور الطالبات بالانتهاء من تأهيل المدرسة خلال الصيفية القادمة، وستكون بإذن الله نموذجية.
كما قام “البراك” بتأدية واجب العزاء والمواساة لذوي الفتاة المتوفاة “فاطمة إبراهيم عواض” بمقر منزل ذويها بالريش، يرافقه محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي والوفد الوزاري.
عقب ذلك وقف الوفد الوزاري على مبنى ثانوية الأوزاعي للبنين، واستمع لشرح مفصل من قائد المدرسة، والذي بين فيه ما تعانيه المدرسة من وجود “الهنقر”، الذي تم عمله في الساحة الداخلية ويشكل خطورة على حياة الطلاب، ثم انتقل الجميع إلى ساحة الفناء الخارجي ووجود الكثير من التصدعات والتشققات به، والتي أخلى المسؤولية تجاه الوفد الزائر فيما قد يحدث مستقبلًا للطلاب.

يونس البراك ‫(30322574)‬ ‫‬ يونس البراك ‫(1)‬ يونس البراك ‫(30322571)‬ ‫‬ يونس البراك ‫(30322570)‬ ‫‬ يونس البراك ‫(30322569)‬ ‫‬ يونس البراك ‫(30322573)‬ ‫‬ يونس البراك ‫(30322572)‬ ‫‬ يونس البراك ‫(1)‬ ‫‬