“البريد الممتاز” يدشن خدمة جديدة لعملاء #وزارة_العمل
لتسهيل عملية التواصل بين الوزارة وعملائها

“البريد الممتاز” يدشن خدمة جديدة لعملاء #وزارة_العمل

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2975
0
طباعة
البريد2
المواطن - سعيد ال هطلاء - الرياض

  ......       

أطلق البريد الممتاز بالشراكة مع وزارة العمل خدمة مريح للمراسلات الحكومية، والتي تختص بإيصال المراسلات والمواد البريدية من وزارة العمل إلى جميع الشركات والمؤسسات والأفراد التي ترغب الوزارة في مخاطبتها، أو مراسلتها بشكل رسمي بجميع مدن ومحافظات المملكة .
جاء ذلك في اجتماع حضره مسئولي البريد الممتاز؛ يمثلهم المدير التنفيذي حمد بن الدوسري، ومن وزارة العمل د . عبدالله العبداللطيف مستشار معالي وزير العمل المشرف العام على الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية.
وذكر مدير العمليات المشرف على المشاريع الداعمة للحكومة الإلكترونية بالبريد الممتاز محمد الصقور أن الخدمة تهدف لتسهيل عملية التواصل بين الوزارة وعملائها في أنحاء المملكة حيث تختص باستلام المواد من وزارة العمل وتسليمها للشركات والمؤسسات التجارية والأفراد، موضحًا أنه تم الانتهاء في وقت سابق من الربط بين الوزارة والبريد لتزويد الوزارة بالعناوين الوطنية للمنشئات التجارية بالمملكة ليكون الخيار الأول لتسليم المواد بشكل واضح ومعياري لتقديم الخدمة بشكل موثوق وبتقنية وسرعة عالية؛ مبينًا أنه- وفي حال تعذر تسليم تلك المواد لأسباب عدم التسجيل في العنوان الوطني، أو عدم اكتماله للمنشأة التجارية- يتم تسليم تلك المواد عن طرق فريق التوزيع في البريد الممتاز، أو إرسالها إلى صندوق البريد الخاص بالمنشأة .
وأكد المدير التنفيذي للبريد الممتاز حرص معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي على تفعيل الدور اللوجستي لدعم مسيرة التنمية، والتطوير في المملكة بتقديم خدمة بريدية عصرية تستفيد من أفضل التقنيات المتبعة عالميًّا لدعم تفعيل التعاملات الحكومية الإلكترونية، والتي تعتبر الخدمة البريدية جزءًا أساسيًّا لنجاحها وتحقيق أهدافها؛ مؤكدًا على الانتهاء من تطبيق الخدمة في وزارة العدل، ومن ثم وزارة العمل مرورًا بالعديد من الجهات الحكومية لضمان خدمة العميل بهدف توفير وقته وجهده بتقديم خدمة بريدية سريعة ومتميزة. .

البريد 1


قد يعجبك ايضاً

حماية المستهلك لعملاء البنوك: لا تصدقوا هذه الأكاذيب

المواطن – محمد الرحيمي أكد رئيس المجلس التنفيذي