#البريد يفتتح 3 مكاتب جديدة في بريدة والقصيم والرياض
ضمن خطة المؤسسة للتوسع في خدماتها

#البريد يفتتح 3 مكاتب جديدة في بريدة والقصيم والرياض

الساعة 12:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2780
0
طباعة
مؤسسة البريد السعودي
المواطن - سعيد ال هطلاء - الرياض

  ......       

افتتحت مؤسسة البريد السعودي مؤخرًا 3 مكاتب بريدية جديدة في 3 جهات حكومية، ويأتي ذلك ضمن خطة المؤسسة للتوسع في تقديم خدماتها في الجهات الحكومية، حيث تتولى هذه المكاتب استلام وتسليم البريد الصادر والوارد.
وشملت المكاتب الجديدة مكتب بريد في المحكمة العامة في مدينة بريدة، ومكتب بريد في أمانة منطقة القصيم، إضافة إلى مكتب بريد في جوازات منطقة الرياض، ليرتفع بذلك عدد مكاتب البريد الرسمي في الجهات الحكومية إلى 22 مكتبًا.
وتوزعت مكاتب البريد الرسمي في الجهات الحكومية على 5 مناطق، منها 11 مكتبًا في منطقة الرياض، و4 مكاتب بريد في منطقة مكة المكرمة، و4 مكاتب بريد في منطقة القصيم، إضافة إلى مكتبي بريد في المنطقة الشرقية، ومكتب بريد واحد في منطقة عسير.
وأوضح مدير عام البريد الرسمي بمؤسسة البريد السعودي الأستاذ إبراهيم العقيلي أن هذه المكاتب تعتمد في تشغيلها على كوادر وطنية مدربة، مدعومة بشبكة تقنية حديثة بهدف المساهمة في سرعة إنجاز المعاملات الرسمية للجهات الحكومية، مع تطبيق أعلى معايير الجودة طبقًا لاستراتيجية المؤسسة.
وأضاف العقيلي أن مؤسسة البريد السعودي تخطط في الفترة المقبلة للتوسع في افتتاح مكاتب بريد أخرى في عدد من الجهات الحكومية، بعد أن حققت هذه المكاتب نجاحات كبيرة في تقديم خدمات نوعية ومميزة لتلك الجهات.
وأوضح أن البريد الرسمي خلال العام 2015م، بمعالجة أكثر من 15 مليون مادة بريدية رسمية صادرة من الجهات الحكومية، شملت الوثاق، والمطبوعات، والطرود.
يذكر أن البريد الرسمي يتيح أيضًا للجهات الحكومية إمكانية استخدام نظام المراسلات الحكومية من خلال خدمة “تقفي الأثر” التي تتيح للجهة الحكومية متابعة بريدها الصادر والوارد، إضافة إلى خدمة “متابعة المندوب”، وأيضًا خدمة “الإشعار” التي تمكن الجهات الحكومية من الاطلاع على البريد الوارد لها ومعرفة وقت جاهزيته للاستلام.
ويأتي ذلك في إطار تقديم خدمة بريدية متكاملة للجهات الحكومية.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يبتهج بسلمان الحزم

المواطن – عبد الرحمن دياب- الرياض  ابتهج الخليج