الجابر يبارك إنجاز الناشئين.. ويؤكد: جماهير الهلال تعودت على الذهب

الجابر يبارك إنجاز الناشئين.. ويؤكد: جماهير الهلال تعودت على الذهب

الساعة 8:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2565
0
طباعة
سامي الجابر
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعرب نجم الكرة السعودية السابق ونادي الهلال، سامي الجابر، عن سعادته الغامرة بتحقيق فريق الناشئين الهلالي بطولة حمدان بن محمد الدولية السادسة التي أُقيمت في دبي؛ وذلك إثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق ناشئين بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2/0، مؤكدًا أن الجماهير الهلالية تعودت دائمًا على معانقة الألقاب وتحقيق البطولات.

وعبر حسابه الخاص بموقع تويتر، حرص الجابر على توجيه التهنئة إلى ناشئين الهلال من خلال تغريدات متتالية، قال فيها: “ألف مبروك لأبطال الهلال فوزهم ببطولة الشيخ حمدان بن محمد، صغار بأعمارهم كبار بعطائهم وروحهم العالية للدفاع عن شعار الزعيم، الاحتكاك مع مدارس أوروبية عريقة والتفوق عليها يثبت أن الموهبة السعودية حاضر للمنافسة ومقارعة من يسبقوننا متى وجد الدعم والاهتمام”.

وتابع المحلل الفني الحالي في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية: “الفريق الأول يحقق ثلاث بطولات متتالية و حاضر بقوة لإضافة المزيد.. أما الناشئين فيوجهون رسالة مفادها استمتعوا بالحاضر نحن مستقبلكم الذهبي، رضا المدرج الأزرق غاية تدرك بالروح والعمل الجاد للكيان حتى وان ارتفع سقف التوقعات لحدود السماء فلم يعتاد هذا الجمهور إلا على حصد الذهب”.

وأنهى مدرب الهلال السابق قائلاً: “شكرا للأبطال ولفريق العمل الرائع بقيادة المبدع الحسيني والأحمد والعشيوي بقية الأطقم الفنية والإدارية وقبل ذلك للإدارة لدعمها لهذا العمل، الهلال هو أن تفرح أكثر”.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا للجدل على المقاصة في الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا مثيرًا