الجبير : ما تشهده حلب من قصف وحشي لا ترتضيه الأخلاق الانسانية

السبت ٣٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٧ صباحاً
الجبير : ما تشهده حلب من قصف وحشي لا ترتضيه الأخلاق الانسانية

علق وزير الخارجية السعودي عادل بن أحمد الجبير على الأعمال الوحشية والعنيفة التي تشهدها مدينة حلب السورية من قصف وحشي راح ضحيته العشرات من القتلى والجرحى بأنها اعمال “لا ترتضيه الأخلاق الانسانية ولا المبادئ والقوانين الدولية”.

وقال الجبير في تغريدتين نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” إن
‏القصف الوحشي الذي تتعرض له حلب من قبل قوات الأسد وازهق العديد من الانفس البريئة لا ترتضيه الأخلاق الانسانية ولا المبادئ والقوانين الدولية.

‏ودعا الجبير المجتمع الدولي إلى ان يضطلع بمسئولياته تجاه وقف مجزرة حلب ، خصوصا حلفاء بشار الأسد في ظل التزامهم بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم ( ٢٢٥٤ ).

وكانت حلب السورية قد شهدت منذ أيام ولا تزال  غارات جوية تابعة لقوات الأسد المتجردة من الإنسانية حيث أوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تضامن عدد كبير من شتى دول العالم الإسلامي مع سكان حلب التي تتعرض الآن لشبه إبادة داعين الله أن يكون لهم عونا ولباقي السورين الأبرياء.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد الاظرش

    اذا كان صناع القرار العربي لايعجبهم ولا يرضيهم ما يحصل لشعب سوريا من قتل ودمار وما يحصل بالتحديد في حلب لما لا يغعلوا شيئ من اجل وقف الدماء,عندما ارى تصريحاتهم لا افرقها عن تسريحاتهم,لكم الله يا شعب سوريا وياحلب خاصهوان الله يمهل ولا يهمل.