الخطوط السعودية تؤسس خطًّا مباشرًا بين جازان وتبوك تلبيةً لطلب حماة الوطن
أبو دية : التجاوب كان له مردود نفسي ومعنوي واضح على أبطالنا المرابطين

الخطوط السعودية تؤسس خطًّا مباشرًا بين جازان وتبوك تلبيةً لطلب حماة الوطن

الساعة 4:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4715
0
طباعة
الخطوط السعودية
المواطن - الرياض

  ......       

بدأت الخطوط السعودية يوم أمس الأول الجمعة تسيير رحلات مباشرة بين جازان وتبوك دعمًا لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود، ووفاءً بوعد الناقل الوطني بتلبية رغبتهم باستحداث خط جديد بين جازان على الحد الجنوبي وتبوك شمال المملكة وتوفير السعة المقعدية اللازمة لتسهيل وصولهم إلى أهاليهم في مناطق سكناهم لزيارة أهاليهم ثم العودة إلى الحدود لحراسة ثغور الوطن .
ونوه العميد ركن محمد أبو دية مدير خلية الشئون المدنية في قوة جازان،إلى تجاوب إدارة الخطوط السعودية مع رغبة جنودنا البواسل في تأسيس هذا الخط، والتي نقلها نيابةً عنهم عبر لقاء تلفزيوني .
وقال في مداخلة تلفزيونية عبر قناة الإخبارية مساء أمس السبت : “الخطوط السعودية كان لها بصمة واضحة،وقد تجاوبت مع الطلب الذي قدم عبر الإخبارية وتفاعلت معه بشكل سريع، وكان لذلك مردوده النفسي والمعنوي الواضح على أبطالنا المرابطين، وكان مردودًا جميلًا ، واستطاعت “السعودية” أن توفر متطلبات المقاتل في مناطق الحد الجنوبي؛ خاصة في منطقة جازان، وبادرت بتقديم كافة التسهيلات وتوفير الرحلات التي سهلت لجنودنا الأبطال زيارة أهاليهم في العديد من مناطق المملكة؛ مثل منطقة تبوك والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى والمنطقة الغربية .. وإسهامات الخطوط السعودية واضحة جدًّا ،وتفاعل مسئوليها كان ممتازًا، ويشكرون عليه” .
وسئل العميد ركن أبودية عما إذا كانت الخطوط السعودية قدمت جهودًا أخرى غير تأسيس هذا الخط الجديد فأجاب : “نعم .. فقد تم افتتاح مكتب للخطوط السعودية في قيادة قوة جازان لإجراء الحجوزات وبقية الخدمات ،وهناك متابعة من مسئولي الخطوط السعودية لتلمس احتياجات جنودنا المرابطين وتوفير الحجوزات بدون تردد ، فالمقاتل يطلب الحجز الذي يريد في أي وقت ويتم توفير الحجز له على الفور” .
وثمّن مساعد المدير العام للعلاقات العامة والمتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد إشادة مدير خلية الشئون المدنية في قوة جازان العميد ركن محمد أبو دية بتجاوب الخطوط السعودية مع الطلب الذي سبق أن وجهه لإدارة المؤسسة عبر الإخبارية ، مؤكدًا أن الخطوط السعودية تفخر بخدمة حماة الوطن وأبطاله البواسل وتلبية طلبهم بتوفير رحلات مباشرة بين جازان وتبوك- تسهل لهم زيارة أسرهم في أوقات راحتهم وإجازاتهم .
وقال الفهد : “الخطوط السعودية أوفت بوعدها، ولبت طلب جنود الوطن وحماته المرابطين على الحدود، وأسست خطًّا مباشرًا بين جازان وتبوك ، تلبيةً لطلبهم وانطلاقًا من مسئوليات الناقل الوطني ، وهم من يستحق الشكر والتقدير لتضحياتهم وبسالتهم في الدفاع عن الوطن وردعهم لمن يحاول الاقتراب من حدوده ، نسأل الله لهم العون والتوفيق والنصر المؤزر” .
وأشار الفهد إلى أن الأشهر المقبلة ستشهد زيادة في السعة المقعدية بين العديد من المحطات الداخلية، ومن ضمنها المنطقة الجنوبية مع وصول طلائع أسطول طائرات الإيرباص الجديدة صيف هذا العام وفق مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية ضمن برنامج التحول الوطني للمملكة” .


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع