الرئيس التنفيذي لموبايلي: تنوع مصادر الدخل في رؤية 2030 يضمن استدامة الاقتصاد السعودي

الرئيس التنفيذي لموبايلي: تنوع مصادر الدخل في رؤية 2030 يضمن استدامة الاقتصاد السعودي

الساعة 2:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8105
1
طباعة
احمد فروخ
المواطن- الرياض

  ......       

أكد أحمد فرّوخ الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات موبايلي على أهمية التحول الاقتصادي الذي وافق عليه مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله-، وأعلن عنه ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- على أن التحول يحث على تنوع مصادر الدخل وهو الركيزة الأساسية نحو قوة الاقتصاد السعودي واستدامته على المدى البعيد.
وأكد فروخ على أن الرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة للمملكة ترسم ملامح اقتصادٍ راسخ ومتين بحلول عام 2030م يجعلها في مصاف دول العالم المتقدمة، لا سيما وأن الرؤية السعودية تشهد توازنًا كبيرًا وتهدف إلى تنمية الكواد البشرية بشكلٍ كبير.
وأوضح فروخ على أن موبايلي تفتخر بأن تكون جزءًا من هذه الرؤية الاستراتيجية الهامة كونها أحد المؤسسات الوطنية، فسوف تواكب موبايلي متطلبات الخطط الاقتصادية وتعمل على تسخير بنيتها التحتية وخدماتها لدعم أهداف رؤية 2030م. تمتلك موبايلي اليوم أكبر منظومة مراكز بيانات بالمنطقة وكذلك تغطي أكثر من مليون مستخدم بشبكة الألياف البصرية وغيرها من تقنيات النطاق العريض وهو ما يمنحها الجاهزية لمواكب المتطلبات الجديدة.
وبيّن رئيس موبايلي التنفيذي على أن الشركة تهتمُ اهتمامًا كليًا بالكوادر البشرية السعودية وتقدم لها كافة الدعم من خلالِ طرحها للبرامج التأهلية المتماشية مع سوق الاتصالات العالمي، وأكد أن حرص الرؤية السعودية على توطين الوظائف كان أحد أهم الموارد للتنمية البشرية للسعوديين، وكما هو الحال في موبايلي لامتلاكها للكفاءات الوطنية المتميّزة في مجال الاتصالات.
وأضاف رئيس موبايلي “رؤية المملكة 2030 تعمل على الحراك الإيجابي للقطاعين الحكومي والخاص، وتهدف إلى رفع كفاءة مؤسسات الدولة وتحفيز المناخ الإستثماري، لذا فإن هذه العوامل سوف تسهم بمشيئة الله في تعزيز قوة الاقتصاد السعودي خاصة وأن المملكة تمتلك كل المقومات المطلوبة.”


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين