“الرويلي” مديرًا لمستشفى الملك عبدالعزيز .. الخميس
في تجربة "البرنامج الأسبوعي" في إدارة المستشفيات

“الرويلي” مديرًا لمستشفى الملك عبدالعزيز .. الخميس

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3605
0
طباعة
حسين بن الراوي الرويلي
المواطن - متعب النماصي - الجوف

  ......       

يواصل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي البرنامج الأسبوعي في عمله كمدير لأحد مستشفيات المنطقة في يوم عمل كامل، يمارس فيه مهام مدير المستشفى.
بدأ الرويلي البرنامج في وقت سابق كمديرٍ لمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا، وسيمتد البرنامج حيث يعمل الرويلي الخميس المقبل مديرًا لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بسكاكا.
وبين الرويلي أن التجربة كانت جيدة في بداياتها بالوقوف مع العاملين بمستشفى الأمير متعب على متطلبات المستشفى ومعرفة احتياجاته، ومتابعة العمل والاجتماع مع العاملين من الإداريين والفنيين في المستشفى، ومعرفة سير العمل فيها، وهذا محفز لمواصلة البرنامج في بقية المستشفيات والوقوف ميدانيًا على سير العمل فيها والتعرف عن قرب على متطلباتها ومتطلبات العاملين فيها.
وشدد على أهمية العمل الميداني والوقوف على مراكز تقديم الخدمة بشكل مباشر، مشيرًا إلى أنه له الأثر الإيجابي والسريع في تطوير العمل، فمهما بلغت الجهود داخل الأعمال المكتبية لا تغني عن التواجد الميداني بشكل مستمر، وجاءت الفكرة من هذا المنطلق، مهيبًا بجميع مسئولي الصحة في منطقة الجوف عدم الاكتفاء بأعمالهم المكتبية والخروج بشكل مستمر للميدان.
وتمنى الرويلي السلامة للجميع، سائلا الله عز وجل لتوفيقه وزملائه لتحقيق تطلعات أهالي المنطقة، وأن يكونوا عند ثقة ولاة أمر هذا البلد الكريم الذين يحرصون على توفير أفضل الخدمات لمواطنيه.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم