#السعودية_للكهرباء تناقش الخطط المستقبلية بملتقى “مبادرات التوزيع 2016”
تضمن التعريف بمشاركة التوزيع في برنامج التحول الاستراتيجي "نما"

#السعودية_للكهرباء تناقش الخطط المستقبلية بملتقى “مبادرات التوزيع 2016”

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2595
0
طباعة
الرئيس التنفيذي ورئيس شركة EDF أثناء تجولهم في معرض ابتكارات منسوبي التوزيع بالشركة السعودية للكهرباء
المواطن - الرياض

  ......       

نظمت الشركة السعودية للكهرباء بالرياض ملتقى “مبادرات التوزيع 2016″، بحضور معالي محافظ هيئة تنظيم الكهرباء الدكتور عبدالله الشهري، وسعادة وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور صالح العواجي، وسعادة الرئيس التنفيذي المهندس زياد الشيحة، كما صاحب الملتقى معرضًا لمبادرات منسوبي القطاع.
ويأتي انعقاد الملتقى في إطار الجهود المبذولة من الشركة لمواكبة الطلب المتنامي على الطاقة الكهربائية، وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية للشركة في ظل التطور الاقتصادي الذي تعيشه المملكة حاليا، والذي يهدف إلى إطلاع منسوبي التوزيع والمهتمين والمختصين داخل وخارج الشركة على الخبرات والتجارب الخاصة بقطاع التوزيع وخدمات المشتركين.
وناقش المشاركون والمختصون عددًا من أوراق العمل التي تناولت الخطط المستقبلية للشركة السعودية للكهرباء، وركزت على التعريف بمشاركة التوزيع في برنامج التحول الاستراتيجي “نما” من خلال مبادرتي “التميز بالتوزيع” و”الشبكات الذكية” واستعراض إنجازاتهما، كما قدم رئيس شركة EDF International Networks الأستاذ أندرياس قريم ورقة عمل عن تجربتهم في التغيير.
من جهة أخرى، كرم معالي محافظ هيئة تنظيم الكهرباء وسعادة الرئيس التنفيذي إدارات الكهرباء المميزة خلال 2015، إضافة إلى تكريم النائب التنفيذي للتوزيع وعدد من موظفي التوزيع المميزين.

محافظ هيئة تنظيم الكهرباء ووكيل وزارة المياه والكهرباء أثناء حضورهم للملتقى


قد يعجبك ايضاً

#الكهرباء تستعرض تجربتها في مؤتمر الشبكات الذكية

المواطن _ وليد الفهمي_ جدة ترعى الشركة السعودية