الشبابيون بمرارة: الليث انهار.. وهذا الرجل طوق النجاة !

الشبابيون بمرارة: الليث انهار.. وهذا الرجل طوق النجاة !

الساعة 3:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2760
0
طباعة
الشباب
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب والحزن الشديد داخل جماهير نادي الشباب؛ وذلك بعد تعرض الفريق لخسارة جديدة أمام مضيفه القادسية بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وتجمد رصيد الفريق الشبابي عند 33 نقطة في المركز الخامس، وتناقصت حظوظه كثيرًا للحصول على مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا خلال العام المقبل، بالإضافة إلى فقدانه فرصة الحصول على لقب محلي بعد خروجه من بطولة كأس الملك.
وأبدى العديد من المنتمين للبيت الشبابي حزنهم على حال الفريق، وأكدوا أن هيبة الليث انتهت مع الجيل الحالي من اللاعبين، ولم يعد الشباب الفريق الكبير المرعب لكافة الأندية السعودية، مُطالبين بضرورة عودة الرئيس السابق خالد البلطان لإنقاذ النادي من حالة التخبط التي يمر بها في الفترة الماضية.
وترصد “المواطن” لمتابعيها أبرز ردود الأفعال الحزينة على تراجع شيخ الأندية، حيث قال عبدالرحمن الرومي :” معقول ما يحدث بالشباب؟! حسبنا الله ونعم الوكيل.. لم أر الشباب أبدًا بهذا السوء متدهورًا فنيًّا وإداريًّا وماليًّا “.
وكتب خالد العكيل :” خلص الكلام.. عند الشبابيين فقط احترموا شعار الكيان.. الروح القتالية والحماس لا يُشتريان بالملايين.. لكن لا بُكا ينفع ولا شكوى تفيد..هل نرى قرارات حاسمة في الشباب خلال الأيام القادمة لإنقاذ الليث من الانهيار.؟! “.
وغرد فهد القريني :” على صانع القرار في الشباب أن يغير المستشارين اللي حوله.. أثبتت الأحداث فقرهم الفكري والفني .. أخطر ما يواجه الشباب في المرحلة الحالية والقادمة ..الرجل الذي سيدير هاتين المرحلتين “.
وذكر عبدالمجيد الرسي :” هذا الي يقدر الشباب بكل حق وحقيقة للأسف مالنا ألا نبكي على الأطلال حسبي الله على كل من عبث بالكيان “.
ووضع أحمد المصيبيح روشتة العلاج بقوله :” فضلًا اتركوا الشباب، ما يحدث إساءة لتاريخه ومكانته ! خالد بن سعد، محمد جمعة، سليمان المالك، خالدالبلطان.. الليث يحتاجكم لتصحيح المسار “.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المغامسي: الروم أمة العظمة وهذا سر ” بنوا الأصفر”

المواطن – الرياض أكد إمام مسجد قباء في