“الصايغ” يختم حياته بعمل بطولي.. وافاه الأجل بعد مباشرة حادث مروري

الأحد ٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٨ صباحاً
“الصايغ” يختم حياته بعمل بطولي.. وافاه الأجل بعد مباشرة حادث مروري

تقدم محافظ السليل مساعد بن عبد الله الماضي ورئيس الدفاع المدني بمحافظة السليل العقيد مبارك بن عبد الله الدوسري وعدد من ضباط وأفراد الدفاع المدني وجمع غفير من الأهالي والسكان بالمحافظة الصلاة على أحد أفراد رجال الدفاع المدني العريف ناصر بن محمد الصايغ بعد صلاة ظهر، أمس، والذي وافاه الأجل بعد ساعات قليلة من عودته وزملائه من مباشرة حادث مروري.
وفي التفاصيل التي يرويها زملاؤه الذين نقلوه من مقر العمل إلى مستشفى محافظة السليل بعد ظهور أعراض التعب عليه بقولهم: “إن ناصر باشر مع مجموعة من زملائه بلاغ وقوع حادث مروري على طريق السليل الرياض، وذلك قبل مغرب يوم أمس، وهو الوقت الذي شهدت فيه المحافظة هطول أمطار غزيرة، وكان من صور بطولته رحمه الله أثناء عملية إنقاذ المصابين، وإنقاذه لحياة امرأة تعرضت لإصابات وكانت داخل المركبة.
وتابع زملاؤه قام الصايغ باستخراجها، وبعد انتهاء المهمة تحدث لأحد زملائه في طريق العودة بقوله أنه فرح وسعيد بإنقاذ حياة المرأة وصور ذلك بأنه كمن رزق مولودًا جديدًا، وبعد وصوله والفرقة لمقر العمل استأذن لذهب لعلاج جرح في قدمه ناتج عن حطام زجاج الذي في موقع الحادث، وبعد عودته من المستشفى لمقر العمل مكث وقتًا ثم أحس بالتعب، وتم نقله على إثر ذلك للمستشفى حيث تم عمل إنعاش للقلب عدت مرات لضعفه وتوقفه، لكن إرادة الله شاءت أن يفارق الحياة وهو على رأس العمل، مختتما حياته بإحياء نفس كتب الله لها أن تعيش ويفارق منقذها الحياة.
هذا وقد قدم منسوبو الدفاع المدني بمحافظة السليل تعازيهم لأهل وذوي المتوفى، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه أعالي منازل الجنان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن المحافظه

    توفي أحد إخواننا من رجال الدفاع المدني في محافظة السليل ( قضاء الله وقدره ) غفر الله له . والسبب أخذه إبرة التيتانوس ( الكزاز ) عند الإصابة بجرح من جسم معدني . وقد قرأت عن حقنة التيتانوس وأنها خطيرة في حالة كان الشخص مصاب بحساسية أو ربو . فالحذر لأطفالكم من بعض الممارسين الطبيين ممن تنقصهم الخبرة ، أو في ضمائرهم خلل ؟!!! ( نصيحة مقدمة من معلم علوم ) .