الصواب والوطني يخطفان بطولة المبارزة للمبتدئين والناشئين

الأحد ٢٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٢ مساءً
الصواب والوطني يخطفان بطولة المبارزة للمبتدئين والناشئين

اختتمت منافسات بطولة المملكة للمبارزة للناشئين تحت 17 سنة، وللمبتدئين تحت 11 سنة للأسلحة الثلاثة (فردي) بتتويج أمين عام الاتحاد الدكتور حازم عابد الفائزين بالبطولة.
وأُقيمت البطولة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وحصل منتظر النجيدي من نادي الصواب على المركز الأول في منافسات سلاح السيف، وحلّ ثانيًا فهد المطيري (الوطني)، وجاء علي الهاشم وطه الهاشم من نادي (الصواب) في المركزين الثالث والثالث مكرر.
وفي سلاح السيف للناشئين، حقق سعد البقمي (الوطني) المركز الأول، وجاء عبدالرحمن الزهراني (النهضة) ثانيًا، وعبدالعزيز الغامدي (عكاظ) ثالثًا، وفيصل الحربي (الحرس الوطني) في المركز الثالث مكرر.
وحصل لاعب مدارس نجد محمد الدخيل على المركز الأول في منافسات سلاح الشيش للمبتدئين، وحلً أحمد اليوسف (النور) ثانيًا، ومحمد راغب وفارس الشريف من مدارس الرياض في المركزين الثالث والثالث مكرر.
وحقق متعب الرشيدي (مدارس الرياض) المركز الأول في سلاح الشيش للناشئين، وجاء علي البنعلي (الجزيرة) ثانيًا، ومحسن الشطي (النور) ثالثًا، وحمود الحوذان (الحرس الوطني) في المركز الثالث مكرر.
وفي منافسات سلاح المبارزة للمبتدئين، سيطر لاعبو النهضة على المراكز الثلاثة الأولى بعد أن جاء حسن عابد أولًا وخالد الفريان ثانيًا ووليد المالكي ثالثًا، في حين حصل محمد العلق (النور) على المركز الثالث مكرر .
فيما حصل جواد الداوود (الهدى) على المركز الأول في سلاح المبارزة للناشئين، وحلّ سلطان العميري (الجزيرة) ثانيًا، ورعد الخديدي (عكاظ) ثالثًا، وجاء في المركز الثالث مكرر عبدالعزيز السعيد من نادي الجزيرة.

تكريم الناشئين تكريم الناشئين 2 تكريم الناشئين 1